هدف كرة قدم مباراة

فيديو .. فولفسبورج يتوج بكأس ألمانيا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند 3-1

أخبار ليل ونهار – نجح فريق فولفسبورج الألماني في الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند اليوم السبت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بنتيجة 3-1، ليبصم وصيف البوندسليجا على موسمٍ رائعٍ بالتتويج بالبطولة الألمانية الثانية من حيث الأهمية، بعدما حل ثانياً خلف العملاق البافاري بايرن ميونيخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

افتتح المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج التهديف مبكراً لفريقه عقب تسديدة مباشرة في الزاوية اليسرى من داخل منطقة الجزاء، إثر عرضية من الجهة اليمنى من صانع الألعاب الياباني شينجي كاجاوا قـ6، لتصبح النتيجة 0-1 لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب.

وانتظر وصيف البونسليجا حتى الدقيقة الـ22 لمعادلة النتيجة، بعدما استغل لاعب الوسط المدافع البرازيلي الدولي لويس جوشتافو ضربة حرة قوية مرتدة من تسديدة زميله المدافع نالدو، ليسدد مباشرةً على يسار الحارس الأسترالي لانجيراك.

وفي الدقيقة الـ33، يسدد النجم البلجيكي الدولي كيفن دي براوني من مسافة 25 متراً كرة أرضية قوية زاحفة على يمين الحارس لانجيراك، مستغلاً تمريرة مباشرة خارج منطقة الجزاء من زميله لاعب الوسط الألماني كاليجيوري، لتصبح النتيجة 1-2 للذئاب.

ولم تمر 5 دقائقٍ فقط حتى تمكن الهداف الفارع الطول باس دوست من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، من رأسية على يمين مرمى أبناء الفيستفاليا، مستغلاً عرضية مميزة من نحاية اليمين عن طريق زميله الكرواتي إيفان بيريسيتش، وتمر الدقائق المتبقية سريعاً لينتهي الشوط الأول بتقدم فولفسبورج على دورتموند بـ1-3 .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا