غرق، غريق، بحر، البحر، النيل, انتحار

فيديو.. فضيحة قناة سي بي سي في تغطية غرق مركب رشيد على الهواء مباشرة

تعرض مراسل قناة سي بي سي إكسترا لموقف محرج على الهواء، وذلك أثناء تغطية آخر المستجدات والتطورات بشأن غرق مركب رشيد، من منطقة برج رشيد التي يجرى بها عمليات البحث وانتشال جثث الضحايا التي كانت متواجدة على مركب الهجرة غير الشرعية.

واعترض أحد المواطنين على ما قاله المراسل من تواجد مراكب تابعة للجيش للبحث عن الجثث، قائلًا: انتوا بتقولوا حاجات مبتحصلش ليه.. لحظة واحدة.. لا متصورش.. انتوا بتذيعوا كذب، واضطر فريق الإعداد إلى غلق الاتصال والعودة إلى الاستوديو.

كان المتحدث الرسمي بمحافظة البحيرة، وهدان السيد، قال إن عدد الجثث المنتشلة في حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية، أمام سواحل رشيد، ارتفع إلى 169 جثة.

وأوضح «وهدان»، في تصريحات صحفية، انتشال 5 جثث جديدة، منها جثة طفل، 3 سنوات، وأخرى لشاب من محافظة الغربية، جرى التعرف عليهما وتسليمهما إلى ذويهما بعد إذن النيابة، بالإضافة إلى 3 جثث لأفارقة أحدهما سوداني، جرى إيداعها بمستشفيات رشيد والدلنجات، لافتا إلى أنه على اتصال دائم بقبطان البارجة الخاصة بشركة «رشيد» للبترول التي دفع بها من الشركة لانتشال المركب عن طريق رافعة حمولة 100 طن ومزودة بأطقم الغطس اللازمة.

2 تعليقات على “فيديو.. فضيحة قناة سي بي سي في تغطية غرق مركب رشيد على الهواء مباشرة

اضف تعليق للنشر فورا