تامر أمين

فيديو.. فضيحة على الهواء مع تامر أمين

أخبار ليل ونهار – في فضيحة كبرى على الهواء، طالب المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، من الإعلامي تامر أمين أن يشيل جماعة الإخوان المسلمين، فضيحة زيارة وزير التربية والتعليم لبورسعيد، لأن تامر أمين «ملك الحاجات دي» على حد قوله.

حيث قال بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، تعليقاً على أزمة زيارة وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى إلى بورسعيد، أن الإخوان وراء تلك الفضيحة، ورد تامر أمين: «مش هعرف أشيلها المرة دى للإخوان، وبنشيل للإخوان حاجات كتير»، وتابع بشير حسن: «شيّلها للإخوان وعلى مسئوليتى أنا».

تفاصيل الواقعة:

قرر وزير التربية والتعليم الهلال الشربيني أن يقوم بزيارة مفاجئة لبعض مدارس محافظة بورسعيد، وكالعادة زيارة مفاجئة لكن الجميع على علم بها قبلها بخمسة أيام تقريبا.

شيلها لإخوان!!شيلها لإخوان!!: http://www.twsela.com/?p=80080

Posted by Twsela on Thursday, March 17, 2016

وبالفعل قام الوزير بهذه الزيارة يوم السبت، والجميع يعرف أن يوم السبت أجازة في جميع مدارس محافظة بور سعيد، ولكن المفاجئ والغريب أن الوزير وجد داخل المدرسة التي قام بزيارتها طلاب ومعلمين يقومون بالشرح لهم داخل الفصول، ولكن الوزير لم يلتفت لهذا الأمر مطلقا وأكمل زيارته.

والحقيقة أن ما حدث على حد قول تامر أمين ومقدم برنامج (الحياة اليوم) المذاع على قناة الحياة الفضائية، كان عباراة عن تمثيلية كبيرة قام بها محافظ بور سعيد مع بعض المسئولين من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث قاموا باستدعاء بعض الطلاب والمدرسين من منازلهم.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا