فيديو.. غرائب وعجائب دونالد ترامب.. سيمبسون والمصارعة وأسوأ ممثل

عدد من الغرائب والعجائب عن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، حيث أنه له ماضي مع المصارعة WWE والتمثيل والحقائق الغريبة.

قبل 16 عاماً تنبأ المسلسل الكرتوني الكوميدي “عائلة سيمبسون” بأن دونالد ترامب سيكون رئيسا، وفعلاً قد أصبح واقعا وحقيقة هذا اليوم.

ففي احدى الحلقات التي تم بثها في يوم 19 مارس عام 2000 تحت عنوان “بارت تو ذي فيوتشر”، ظهرت الشخصية الكرتونية “ليزا” في البيت الأبيض في منصب رئيسة الولايات المتحدة في عام 2030 خلفا للرئيس السابق ترامب الذي سبب أزمة مالية فبات عليها حلها، وهي تقول خلال الحلقة “كما تعلمون، نحن ورثنا وضعا ماليا حرجا”. وقال دان غريني الذي كتب عدة حلقات من مسلسل “عائلة سيمبسون”، إن تسلم ترامب مقاليد الرئاسة في الولايات المتحدة في تلك الحلقة كان في إطار “تحذير أمريكا” وإنه كان يتفق مع الرؤية التي تقول بأن “الأمريكيين يسيرون نحو الجنون”.

ووردت في الحلقة تفاصيل عدة تحققت الآن بشكل دقيق. كما أصدرت السلسلة الكرتونية مقطعا قصيرا عن ترشيح ترامب للانتخابات الرئاسية الأمريكية في العام الماضي تحمل عنوان “Trumptastic Voyage”، يظهر خلالها ترامب وهو في صدد النزول على درج كهربائي وسط مؤيديه فيما يُسقط أحدهم لافتة وهو ما حدث بالفعل في بداية العام 2016.

كما شارك الممثلة الأمريكية بو ديريك، كرجل يعمل معها ويلتقي بها بأحد المطاعم كعشاء عمل، في عام 1989 في فيلم الجريمة الكوميدي «Ghosts Can’t Do It»، وحصل في هذا الدور على جائزة التوتة الذهبية «رازي» التي تمنح لأسوأ ممثل وأسوأ فيلم سينمائي، كأسوأ ممثل في هذا العمل

اضف تعليق للنشر فورا