فيديو .. عنتيل حزب النور داخل شركته يُحضر لتصوير إحدى السيدات في أوضاع مخلة

اخبار ليل ونهار – مقطع فيديو جديد لـ عنتيل الغربية الشهير بـ عنتيل حزب النور (الحزب السلفي المؤيد للرئيس عبدالفتاح السيسي) يظهر خلاله يقوم بالتحضير لتصوير أحد فيديوهاته داخل شركته.

كانت مصادر مطلعة، كشفت أن عنتيل حزب النور والذي ظهر فيها يمارس الرذيلة بشركته، كان مسئولًا في الحملة الإعلامية لمرشحين حزب النور في الانتخابات البرلمانية، في حين أكدت مصادر إعلامية أن عنتيل الغربية هو قيادي بحزب النور.

وكانت المفاجأة والتى كانت وراء الكشف عن الفضيحة أن حدث عطل بجهاز اللاب توب الخاص بـ عنتيل حزب النور وهو ما دفع المتهم إلى اللجوء إلى أحد مكاتب صيانة أجهزة الكمبيوتر، لتصليح اللاب توب، حيث قام الفنى بنسخ الفيدوهات وساوم المتهم، حيث طلب منه فى بداية الأمر 25 ألف جنيه، مقابل عدم الإفصاح عن هذه الفضيحة، وعاود الاتصال به مرة أخرى، وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، وتم بيع الفيديوهات بمبلغ 200 جنيه للفيديو الواحد عبر التليفونات المحمولة، وفور انتشار الفيديوهات قام المتهم بغلق مكتبه وهرب من القرية واكتشف 3 أسر بالقرية أن زوجاتهن ممن شاركن فى الفيديوهات الجنسية فقاموا بتطليقهن فورا.

وكانت مصادر صحفية قد كشفت أن المتهم متزوج من قريبته من مدينة الإسكندرية ولديه 4 أولاد وشقيقه أمين شرطة، وأسرته متوسطة الحال وظهرت فى الأونة الأخيرة عليهم علامات الثراء الفاحش، حيث قام المتهم ببناء منزل كبير بالقرية التى يقيم بها بالإضافة ركوبه سيارات ملاكى فارهة .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا