للكبار فقط، ممنوع من العرض، فضيحة، فضائح، دعارة، عنتيل

فيديو عنتيل حزب النور بالاسماعيلية .. عنتيل النور الجديد .. للكبار فقط

اخبار ليل ونهار – فيديو عنتيل حزب النور بالاسماعيلية .. عنتيل النور الجديد .. للكبار فقط

آثار المرشح عن حزب النور بالإسماعيلية حسام عامر، جدلا واسعا مؤخرا، بعد ظهور فيديوهات إباحية تتشابه مع شكله.

وطالب رواد “فيس بوك”، حسام عامر المرشح عند الدائرة الرابعة بالإسماعيلية بالانسحاب من الانتخابات، كما اعتبروا ترشحه لمجلس النواب إساءة للدين الإسلامي يتستر عليها الحزب المؤيد لنظام حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رد فعل حزب النور

أكدت مصادر قيادية داخل حزب النور، أن الحزب فتح تحقيقا شاملا فى واقعة مرشح الحزب عن الدائرة الثالثة بمحافظة فى الإسماعيلية،بعد نشر فيديوهات ومقاطع ومحادثات جنسية بين مرشح الحزب المتهم وفتيات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن الحزب سيجرى تحقيقا، ويصدر بياناً لإظهار الحقيقة كاملة للرأى العام، مشيرا إلى أن حزب النور لن يستند إلى مواقع التواصل الاجتماعى فقط، بل سيكون هناك أموار أخرى سيعتمد عليها الحزب فى تحقيقه مع المرشح، منها الاستعانة بأربعة شهود، وفقا للشريعة الإسلامية.

في حين اكتفى المرشح بنشر “بوست” على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”، قال فيه “السادة الأفاضل الأعزاء ظهر فيديو ملفق وبه صور مدلسة لا أعلم عنها شيئا وأقسم بالله العظيم أن هذه الصور وهذا الفيديو ليس لى أى صلة به وأنها صور تم فبركتها وعرضها بغرض تشويه صورتى أمام الناس قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة ولا أقول سوى أن الله حسبنا وهو نعم الوكيل، وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مفسد فى الأرض”.

رد فعل الداخلية

على الجانب الآخر، نفى مسئول أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية تحرير أى محاضر ضد مرشح حزب النور، مرشح الدائرة الثالثة بالإسماعيلية والتى تضم مركز فايد ومركز الإسماعيلية ومركز أبو صوير، فيما تكثف مباحث الآداب تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يتم الآن فحص الفيديوهات والصور المتداولة من قبل فنيين داخل مديرية أمن الإسماعيلية لمعرفة ما إذا كانت هذه الفيديوهات والصور مفبركة أم أنها حقيقية.

تعليق واحد على “فيديو عنتيل حزب النور بالاسماعيلية .. عنتيل النور الجديد .. للكبار فقط

  1. حزب الزور الناس كلها عارفة انهم الاصل شوية ضباط في امن الدولة وتم تركيب دقون لهم

اضف تعليق للنشر فورا