عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

فيديو.. عضو سابق بحملة السيسي: الوضع بقى صعب ومفيش دعم شعبي للسيسي

اخبار ليل ونهار – فيديو.. فيديو.. عضو سابق بحملة السيسي: الوضع بقى صعب ومفيش دعم شعبي للسيسي

قال الدكتور حازم عبد العظيم، عضو الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي سابقًا، أمس الخميس، إنه لا يستطيع حشد الشباب للتظاهر في 25 يناير المقبل، مؤكدًا أن ضميره لا يسمح له بفعل ذلك، موضحًا أن السر في امتناعه هو «الخوف على اللي هيشاركوا».

وأضاف عبد العظيم، خلال حواره مع برنامج «بتوقيت مصر»، عبر قناة «بي بي سي عربي»: «أنا معروف عني إني بحشد وثوري، لكن أنا مقدرش أقول لأي حد ينزل في 25 يناير الجاي، ضميري لا يسمح لي، بداعي الخوف على اللي هيشاركوا».

وتابع: «أعتقد إننا جبنا الحديد بأيدينا، دخلنا في حديد زي ما بيقولوا، 25 يناير إحنا شيلنا القشرة، شيلنا نظام مبارك، بس مش هو ده النظام الحقيقي، ده مجرد قشرة، النظام الحقيقي هو النظام الحالي، نظام 2011، نظام حكم الجنرالات، فضّل معانا من 2011 لحد ما حكمنا في 2015، نظام مبارك جزء من النظام الحالي، والقول بأن نظام مبارك ضد النظام الحالي كلام فارغ».

واستكمل: «أعتقد بأن النظام الحالي أكثر شراسة من نظام مبارك، لذلك لا أستطيع أن أتحمل دم مرة أخرى من خلال الدعوة للنزول في مظاهرات، وأنا لا اعتقد أن النظام الحالي يصلح معه أي ثورة».

واختتم: «الحل الوحيد أن نأخذ الموضوع بهداوة، وبخاصة أن الوضع الاقتصادي سيء جدًا، والناس فعلًا حياتها صعبة، ولهذا لن يكون هناك دعم شعبي كبير، لذلك علينا أن ننتظر حتى تحل انتخابات رئاسة 2018، باقي سنتين ونصف، ونستعد من الآن بمرشح رئاسي مدني، أيًا كان، ولكن لابد أن نتفق عليه».

فيديو.. عضو سابق بحملة السيسي: الوضع بقى صعب ومفيش دعم شعبي للسيسي

3 تعليقات على “فيديو.. عضو سابق بحملة السيسي: الوضع بقى صعب ومفيش دعم شعبي للسيسي

  1. الله يحرقك وينتقم منك ياواطي
    ماانت اللي جبت ام الخرة اللي قاعد على الكرسي وش البومة

اضف تعليق للنشر فورا