فيديو .. عريس فرح «يسقط حكم العسكر»: أحمد موسى كاذب والفرح كان في جنوب افريقيا

أخبار ليل ونهار – كشف العريس «إسلام» الذي عرض الإعلامى أحمد موسى، حفل زفافه، أن فرحه كان في جنوب إفريقيا، وليس في غزة كما إدعى موسى.

حيث كشف العريس خلال مداخلة تليفونية بقناة الجزيرة مباشر مصر، أن الفرح أقيم في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، قائلاً: «بخصوص ما قاله أحمد موسى المحرض على العنف وما نشره كذباً عن حفل زفافي، أولاً أنا العريس وأنا مصري ولست فلسطيني وهذا العرس الذي نشره في برنامجه كان في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا وليس في غزة كما إدعى أحمد موسى كذباً .. هذا إعلامي محرض على العنف وكاذب».

كان أحمد موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتى» الذى يعرض على شاشة صدى البلد، عرض جزء من الفرح، والناس به تهتف ضد الحكم العسكري لمصر بهتاف «يسقط يسقط حكم العسكر» وقاموا برفع شعار رابعة، وشن بسببه هجوما على حركة المقاومة الإسلامية «حماس» وكل من ينتمي لها «شاهد الفيديو»، ناعتهم بألفاظ خارجة، قائلا عنهم: «مجموعة من الكلاب أولاد الكلاب، حماس من أول خالد مشعل لهنية ومن ينتمى إليها، أقاموا فرح علشان الناس تشتم فيه جيش مصر ورفعوا شعار رابعة، أنا ماشوفتش راجل فيكم، ماشوفتش انكو عملتوا أغنية تهاجم إسرائيل، حماس خونة وعملاء، الناس دى مافيهاش خير أبدا، أى واحد حمساوى فى مصر الشعب المصرى هو اللى هاياخد تاره منهم» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا