هدف كرة قدم مباراة

فيديو .. ضربة الجزاء الغريبة في مباراة الهلال والأهلي في دوري أبطال آسيا

أخبار ليل ونهار – احتسب الحكم الدولي الأوزبكي فالينتين كوفالينكو الذي أدار موقعة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ ركلة جزاء غريبة جداً لفريق الهلال في الشوط الثاني من المباراة التي جرت على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وكان مدافع فريق الأهلي الإماراتي، سالمين خميس، قد أمسك الكرة من خارج خط الملعب، ليعيدها لحارس الأهلي الإماراتي، في الوقت الذي كان فيه حكم الراية المساعد يترقب خروج الكرة، ليعتبر الحكم احتساب لمسة يد على المدافع ويطلق صافرته معلناً عن احتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية عدم صحة قرار الحكم الأوزبكي بعدما تبين خروج الكرة بكامل محيطها خارج الملعب، وسط حالة اعتراض كبيرة من لاعبي الأهلي الإماراتي.

ومن حسن حظ فريق الأهلي أن اللاعب البرازيلي لفريق الهلال، كارلوس إدواردو، أهدر ضربة الجزاء بعدما ارتطمت الكرة في العارضة، وسط دهشة الآلاف من جماهير الهلال التي احتشدت في مدرجات ملعب الملك فهد في الرياض بعدما كانت النتيجة تشير لتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وتحول الحكم الأوزبكي إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلن احتساب ركلة الجزاء الغريبة في الوقت الذي انتقد فيه العديد من المتابعين مدافع الأهلي الإماراتي نظير إمساكه الكرة قبل أن يشير حكم الراية إلى خروج الكرة.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا