فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

فيديو.. ضبط الراقصة رضا مع ممثلة اثناء الدعارة في فندق بالقاهرة للمرة السابعة

اخبار ليل ونهار. فيديو.. ضبط الراقصة رضا مع ممثلة اثناء الدعارة في فندق بالقاهرة للمرة السابعة

لم تكن القضية الاولى للراقصة رضا الفولي حيث انها القضية رقم 12 كما انها ليست الاخيرة لها حيث سيتم الافراج عنها مثلما يحدث في اغلب قضايا الدعارة والمخدرات في مصر حاليا بينما يتم الحكم بالمؤبد والاعدام للشباب بتهمة نية التظاهر وقلب نظام الحكم.

وكان قد قامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالقبض على 3 ساقطات بينهن رضا الفولى مغنية كليب سيب أيدى وممثلة متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وذلك في الايام الاخيرة من مايو 2016.

كانت البداية باتفاق الممثلة ناهد مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس الحرام بمقابل مادى ثم اتفقت مع رضا الفولى وطالبة جامعية على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وتم ضبط الساقطات ناهد.م 38 سنة عضو نقابة المهن التمثيلية ومقيمة بالإسكندرية ورضا الفولى 31 سنة راقصة كليب سيب أيدى وإنجى 24 سنة طالبة بكلية التجارة بصحبة ثلاثة أثرياء عرب داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة مقابل 20 ألف جنيه فى الليلة للساقطات الثلاث وتم ضبط هواتف محمولة تحوى اتفاقا بين المتهمات مع راغبى المتعة على قضاء الليلة الحمراء وصورا عارية لهن يعرضنها على راغبى البغاء.

قصة الفيديو كليب سيب ايدي

تورطت الراقصة رضا الفولي، فى تصوير فيديو فاضح تضمن أفعالا خادشة للحياء، وتحريضا على الفسق والفجور مع أحد الشباب وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور من الفيديو تظهر فيه شبه عارية.

وقد اعترفت المتهمة بتصوير الكليب الفاضح داخل شقة زوجها وائل صديقى والذى يحمل الجنسية الأمريكية، وأكدت أنه غادر إلى تونس فور إثارة الجدل حول الفيديو.

وأضافت أن زوجها استعان بصوت مطربة اسمها منة شاركت فى برنامج ستار أكاديمى، وهى رقصت فقط وتم تركيب الصوت على حركة شفايفها.

واشارت الراقصة رضا ان تكلفة إنتاج الاغنية بلغت 800 جنيه فقط، وأن كل من عمل بالكليب لم يحصل على أجر، وانها صورت الكليب مجانا بغرض تحقيق الشهرة والانتشار الفنى بعد ذلك مما يؤهلها للحصول على أدوار فنية فى الأعمال السينمائية المقبلة.

وقد أغلقت المغنية سلمى الفولى صاحبة الكليب الفاضح “سيب إيدى”، حسابيها الشخصيين على “فيس بوك” و”تويتر” بشكل نهائى بسبب حالة الهجوم الشديد عليها، لما تضمنه الكليب من إيحاءات جنسية.

وقام أيضا زوجها وائل الصديقى والذى يظهر معها فى الكليب بإغلاق الصفحة الخاصة به، بعد ورود العديد من الشكاوى لإدارة “فيس بوك ” للمطالبة بغلق الصفحة، وحذف الكليب من مواقع التواصل الاجتماعى.

من هي الراقصة رضا الفولي

ولدت رضا فولى خليفة بمحافظة بورسعيد عام 1984 داخل الحى الشعبى بالمدينة وتنتمى إلى أسرة فقيرة تكسب قوتها يوما بيوم.

تمردت رضا على عيشتها منذ صغرها وحلمت بالثراء السريع واتهمت أكثر من مرة فى قضايا سرقة وأعمال مخلة بالآداب العامة وتسهيل الدعارة ببورسعيد واشتهرت بإسم سلمى.

وقعت مشاكل عديدة بين رضا وأسرتها التى رفضت أفعالها حتى أنها قامت بالإعتداء على والدها فقام بتحرير محضر ضدها ومقاطعتها وعقب افتضاح أمرها غادرت بورسعيد وانتقلت إلى شرم الشيخ وهناك تم تحرير أكثر من محضر لها لتورطها فى أعمال منافية للآداب.

كانت قد خرجت رضا الفولي من سجن النساء عقب إنتهاء مدة عقوبتها بحبسها 6 أشهر فقط بتهمة التحريض على الفسق على خلفية الاغنية الفاضحة سيب ايدي التي ظهرت فيها مع زوجها وائل الصديقى الذي هرب الى تونس.

وضمت صحيفة سوابقها 12 قضية جاءت كالتالي:

القضية الأولى مشاجرة وتحمل رقم 6478 لسنة 2006 إدارى مصر الجديدة

القضية الثانية مشاجرة وتحمل رقم 2908 لسنة 2007 إدارى المناخ ببورسعيد

القضية الثالثة تحريض على الفسق رقم 8043 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ

القضية الرابعة سرقة تحمل رقم 6822 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ

القضية الخامسة مشاجرة تحمل رقم 6721 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ

القضية السادسة سرقة تحمل رقم 1079 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ

القضية السابعة ممارسة دعارة رقم 7689 لسنة 2009 جنح شرم الشيخ

القضية الثامنة ممارسة دعارة تحمل رقم 3894 لسنة 2010 جنح شرم الشيخ

القضية التاسعة ممارسة دعارة رقم 2712 لسنة 2010 جنح شرم الشيخ

القضية العاشرة ممارسة دعارة تحمل رقم 3705 جنح قصر النيل ابريل 2015 حيث تم ضبطها مع عربى في فندق شهير.

القضية الحادية عشرة هي القضية الاشهر بصحيفة سوابقها والمتعلقة بظهورها في كليب سيب أيدي حيث تم حبسها ستة اشهر بتهمة نشر الرذيلة والتحريض على الفسق بعد الاستئناف ضد حكم حبسها عام مع الشغل.

واليوم تضاف القضية الثانية عشرة مايو 2016 ممارسة دعارة ومازال المسلسل مستمرا.

4 تعليقات على “فيديو.. ضبط الراقصة رضا مع ممثلة اثناء الدعارة في فندق بالقاهرة للمرة السابعة

  1. والخسيسي يقولك دولة القانوووون، دي لو دولة فيها قانون كانت خدت اعدام

اضف تعليق للنشر فورا