اعتقال، سحل، ضرب، فالكون، ضابط، الداخلية، الشرطة المصرية

فيديو.. ضابط شرطة يسرق سيارة استاذ جامعي تحت تهديد مدرعة في العريش

اخبار ليل ونهار – فيديو.. ضابط شرطة يسرق سيارة استاذ جامعي تحت تهديد مدرعة في العريش

كشف رائد عبدالناصر، مدرس مساعد بكلية العلوم الزراعية جامعة قناة السويس، إن ضابط شرطة بمديرية أمن شمال سيناء قام بسرقة سيارته بالإكراه، تحت تهديد السلاح، وذلك بعد رفضه بيعها للضابط – على حد قوله.

وأضاف عبدالناصر – خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يذاع على قناة “العاصمة”- ، أن الضابط ظل يطارده لشراء السيارة، وحينما رفض جاء بمدرعة تحت منزله بالعريش، وأخبره أنه يريد أن يجرب السيارة، ولكنه رفض.

واستكمل الاستاذ الجامعي: “فوجئت به في أحد الأيام يدخل لي أثناء وجودي بأحد المقاهي، وطلب مني تجربة السيارة مرة أخرى، ووافقت هذه المرة، ولكنه تعمد أن يصدمها بسيارة أخرى، وأخبرني أنه سيتكفل بإصلاحها داخل معسكر قوات الأمن”.

وأوضح عبدالناصر، أنه حينما رفض ذلك، قام الضابط في صباح أحد الأيام بإحضار ونش وأخذها، وأخبره أنها أصبحت ملكه، موجهًا السباب له قائلًا: “أنا ضابط وقولت إن العربية دي بتاعتي، أنت هتتنطط عليا ولا أية، أنت من العريش وأخرك طلقة”.

وأشار عبدالناصر، إلى أن الضابط حدد سعر السيارة بـ ٧٦ ألف جنيه، ولكنه رفض أن يعطيني المبلغ في النهاية، ولم استطع التواصل معه، مؤكدًا أنه تقدم ببلاغ في مديرية الأمن ضد الضابط، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء ضده.

فيديو.. ضابط شرطة يسرق سيارة استاذ جامعي تحت تهديد مدرعة في العريش

اضف تعليق للنشر فورا