الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط

فيديو.. ضابط شرطة يتحدث عن شروق عبد العزيز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لضابط شرطة وهو يعلق على هجوم شروق عبد العزيز على وزارة الداخلية.

كما تم تداول إحدى مشاركات صفحة الشرطة المصرية وهي تتطالب بالقبض على شروق عبد العزيز.

يذكر أنه بعد إلقاء القبض عليها لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، علقت الممثلة الشابة شروق عبد العزيز على هذا الأمر عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، حيث كتبت شروق مكتفيه باستخدام دعاء سيدنا أيوب :

“ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ”

ولم تدخل بعدها شروق لتكتب أي شئ، فيما انهالت التعليقات على هذا المنشور، منها من لم يصدق ما حدث، ومنها من سأل إذا كان هذا الأمر صحيح أم أنها مجرد أخبار كاذبة، فيما سألها أخرون إن كانت تهمة ملفقة بسبب بعض الآراء التي تقولها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على شروق وذلك بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، عن نشاطها.

وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع اباحي شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها، حسبما تم ذكره في عدد من المواقع الإخبارية ومنها اليوم السابع والفجر.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “WhatsApp”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات.

وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبد الغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.

وشروق عبد العزيز واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فلها صفحات عبر Facebook, Instagram يتابعها عدد كبير، وتقوم بتصوير فيديوهات للتحدث عن مشكلات أو تعلق بصورة ساخرة على موضوع ما.

اضف تعليق للنشر فورا