وائل الابراشي

صدمة الابراشي من وصول «داعش» الى القاهرة بعد مقتل 8 من الشرطة في حلوان

اخبار ليل ونهار. فيديو.. صدمة الابراشي من وصول «داعش» الى القاهرة بعد مقتل 8 من الشرطة في حلوان

اصيب الاعلامي وائل الابراشي، بالصدمة بعد نمكن تنظيم «داعش» من الوصول الى القاهرة وقيامهم بقتل 8 من افراد الشرطة في حلوان، وقال الابراشي في برنامجه “العاشرة مساء”: “اللي بيحصل في سيناء وصل للقاهرة، والعملية دي تطور نوعي في اسلوب عمليات مهاجمة الشرطة”.

وكان قد لقى 8 شرطيين بملابس مدنية من أفراد قسم حلوان، مصرعهم جميعا بالرصاص داخل سيارة ميكروباص، صباح الأحد 8/5/2016.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان، صباح الأحد، إن في الساعات الأولى من صباح الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعه لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بإعتراض سيارة المأمورية ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفى للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

اسماء القتلى

ملازم أول محمد محمد حامد، أمين الشرطة عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة أحمد حامد محمود، أمين الشرطة علاء عيد حسين، أمين الشرطة صابر أبوناب أحمد، أمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة داوود عزيز فرج، أمين الشرطة، أحمد إبراهيم عبداللاه.

3 تعليقات على “صدمة الابراشي من وصول «داعش» الى القاهرة بعد مقتل 8 من الشرطة في حلوان

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يعتدي علي ارض مصر واولادها الي جنه الخلد يا شهداء

  2. انتهت افراحكم ياسيسي والان بدأت جنازاتكم وسوف تكون مثل هذة الجنائز كل يوم و اكثر . ومن قام بهذة العملية ليست داعش حيث لا احد يعلم عن هؤلاء الحثالة الذين قتلوا الا واحد منهم وعلية سوف نعلن اننا مجموعة داخلية من الجيش و الشرطة و الاجهزة الامنية و المخابرات سوف نبدأ العمل الان من داخل مصر علي اعلاء كلمة الحق و سوف نقلب الطاولة علي السيسي و رجالة قريبا وسوف يتم اعدام السيسي في ميدان التحرير و سوف يكون بنفس الموقف الذي كان فية القذافي قريبا ” وتسلم الايادي”

  3. الي المتخلف اللي فرحان عقبال ما نشوفك مقتول زيهم غدر و نشوف اهلك زعلانين عليك

اضف تعليق للنشر فورا