فيديو | سفير الاتحاد الأوروبي يحرج مذيعة قناة التحرير: سؤالك غير منطقي .. الإخوان ليسوا إرهابيين وليس لهم علاقة بـ «داعش»

أخبار ليل ونهار – أحرج جميس موران سفير الاتحاد الأوروبي في القاهرة، مذيعة قناة التحرير الفضائية، بعدما رفض الربط بين تنظيم الدولة الإسلامية «داعش»، وجماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن الوضع مختلف بين كل بلد وأخرى فداعش انعكاس لما حدث منذ عام 2003 في العراق وكذالك الأحداث في سوريا وأن الجميع يتفق على خطورة هذا التنظيم وعلى مقاومته، لكن لا علاقة بينه وبين الإخوان، والسؤال حول وجود علاقة بينهما «ليس فيه منطق».

فيديو.. سفير الاتحاد الأوروبي: الربط بين داعش والإخوان ليس منطقيًا

ونفى السفير علمه بوجود تقارير عن أي نشاطات خطيرة لجماعة الإخوان المسلمين في بريطانيا حتى الآن وأكد أن القرار ضد جماعة معينة يجب أن يكون مبنيا على تحقيقات جدية وأدلة ثابته .. شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “فيديو | سفير الاتحاد الأوروبي يحرج مذيعة قناة التحرير: سؤالك غير منطقي .. الإخوان ليسوا إرهابيين وليس لهم علاقة بـ «داعش»


  1. مذيعة مأجورة لتشويه الإخوان ، فأعطاها سفير الإتحاد الأوروبى الحقيقة التى كانت بمثابة خابور قاعدة عليه مع قناتها …

  2. المذيعة مصممة على ان هناك تقرير والراجل يقولها انا لم اسمع عنها( اي بالبلدي مافيش يا…) لكن هو مصممة وتقول هناك تقارير .. همذا هو التلفيق والتزوير واعلام العار المصري بعد وكسة 30 جون. جاتك القرف مذيعة

اضف تعليق للنشر فورا