توك توك، التوك توك، زحام، زحمه، ازدحام، شوارع، فوضى

بالفيديو.. السر الحقيقي وراء حذف فيديو سائق التوك توك

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. السر الحقيقي وراء حذف فيديو سائق التوك توك

تسبب نجاح مقطع الفيديو الشهير لسائق التوك توك في حالة ارتباك وفزع في نظام السيسي حيث تسبب الفيديو في اشعال ثورة غضب شعبية على شبكات التواصل الاجتماعي واصبح الفيديو حديث المصريين مما استدعى قيام جهات امنية ومخابراتية بمطالبة قناة الحياة بسرعة حذف الفيديو على حساب القناة على اليوتيوب بالاضافة الى حذفه من عشرات قنوات اليوتيوب الاخرى بعد اعتراض قناة الحياة على بثه بزعم الملكية الفكرية الا ان المصريين قاموا بنشر الفيديو على نطاق واسع غير مسبوق على شبكات التواصل الاجتماعي.

فيديو.. سائق التوك توك يغادر منزله بعد بحث الحكومة عنه

بالفيديو.. الامير السعودي نايف الشعلان: السيسي باعنا واستولى على اموالنا

يأتي ذلك وسط تصاعد دعوات النزول للتظاهر ضد الغلاء والفقر والظلم في يوم الجمعة 11 نوفمبر 2016.

وقد تم عرض الفيديو ضمن برنامج واحد من الناس للاعلامي عمرو الليثي وذلك على قناة الحياة المؤيدة للانقلاب العسكري.

فيديو.. سياسي سعودي: هناك تغيرات في السعودية والمصريين مشحونين ضد السيسي

وقد تم تحذير قناة الحياة بعدم عرض الحلقة الجديدة من برنامج واحد من الناس والذى كان من المفترض أن يتم إذاعتها في العاشرة من مساء الخميس.

افضل الجهاد:

جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: أي الجهاد أفضل؟ قال: كلمة حق عند إمام جائر. رواه الامام احمد.

حكاية فيديو التوك توك:

بات مصير الاعلامي عمرو الليثي مهددا بالرحيل عقب الشهرة التى استحوذ عليها فيديو سائق التوك توك، وذلك بسبب زيادة الاتهامات التي طالت الإعلامي الشهير بانتمائه لجماعة الإخوان وتنفيذ أجندتها ووصل الأمر للاستدلال بصور تخصه مع الرئيس الدكتور محمد مرسى.

اول رد فعل من ساويرس على الفيديو التاريخي لسائق التوك توك

وكان الاعلامى الشهير أذاع تقريرًا إعلامى من خلال برنامجه واحد من الناس الذى يقدم على قناة الحياة يرصد مدى معاناة المواطنين، مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وكيفية تدبير المواطنين لقوت يومهم، وجاءت إجابات المواطنين يصاحبها علامات الغضب والسخط على الحكومة واتهامها بالتقصير فى رفع المعاناة عن المواطنين.

لكن الفيديو صاحبة حالة من الجدل، بعدما أقدم صاحب “التوك توك” على تحليل الأوضاع المعيشية الصعبة والذي أبهر المصريين ببلاغته وفصاحته، وعبر عن الحالة المذرية التى وصل إليها البلاد مستند على الحجة والمنطق فى إثبات وجهة نظرة.

فيديو مهين وفاضح لضابط جيش مع مجند مصري شاب يثير غضب العساكر

وعقب نشر الفيديو حقق مشاهدات لم تتوقعها القناة، إذ تلقفها رواد المواقع التواصل الاجتماعى وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت 4 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، ليقوم المستشار السياسي لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، تامر عوف بإجراء اتصال بالإعلامى عمرو الليثى ويريد منة مقابلة سائق التوك توك أو أى معلومات عنة، وهو مفاه الليثى بمعرفة معلومات عنة أو مكان تواجده خصوصًا وأنه غادر بعد ما أنهى كلامه مباشرة، لكن البرنامج على استعداد لنقل أي حوار سيجمع بين ممثلي الحكومة والسائق في حال العثور عليه.

بعد انتشار الفيديو الذى حقق رواجا بالغا فوجئ الجميع بحذف الفيديو من الصفحة الرسمية لعمرو الليثي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلل “الليثى” سبب حذف الفيديو قائلًا: تم بناء على رغبة موقع قناة الحياة والتى تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوك، لتقوم قناة الحياة هى الأخرى بحذف الفديوا من القناة  من على موقع يوتيوب، دون إبداء أي أسباب.

فيديو.. ازمة بنزين تضرب مصر بعد توقف شحنة البترول السعودية

كما قامت قناة الحياة الفضائية بإلغاء عرض حلقة برنامج “واحد من الناس” أمس الخميس والذى كان من المفترض أن يتم إذاعتها في العاشرة من مساء الخميس واستبدلت القناة حلقة الخميس بعرض فيلم “678” .

لكن اتهامات الأعلامى عمرو الليثى بانتمائه بالإخوان بدأت منذ عرض الحلقة المعروفة إعلاميا بـ”سائق التوك توك” مثله مثل حال كثير من السياسين حال انتقادهم النظام الحالى واتهمة العديد من النشطاء بأنة من عناصر الاخوان وانه الاعلامى الوحيد الذى أجرى حوارا مع الرئيس السابق محمد مرسى، كما نشرت صفحات الشرطة غير الرسمية أيضا أن سائق التوك توك منتمى لجماعة الإخوان ليبادر الليثى بنفى الأخونة عن سائق “التوك توك”.

اتهامات الإخونة لم تلاحق الاعلامى الليثى فقط فلقد اتهمه عزمي مجاهد، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بدفع أموال لسائق التوك توك قائلا: “عمرو الليثي دفع عشرة آلاف جنيه للمدرس علشان تمثيل مشهد “التوك توك” قمة الخسة والسفالة أين الحساب عمرو الليثي …..”، وييدو جميعا مقدمة لشيء أكبر قد يتعلق بالتضحية بالليثي من قبل قناة الحياة.

3 تعليقات على “بالفيديو.. السر الحقيقي وراء حذف فيديو سائق التوك توك

  1. لدينا برلمان ، ولدينا مؤسسات ، ولدينا ديموقراطيّة ، ثلاثة أضلاع تشكّل هرم الدولة المصرية المتينة …!!!
    لماذا لا نطرح الفيديو للاستفتاء الشعبي ؟ ولو باستمارة استبيان مثل استمارات حركة ( تمرُّد ) التي تزعمها محمود بدر ، ونرى رأي الجمهور ، ونطرح الثقة في البرلمان للاستفتاء عليها من النوّاب …!!!
    هذا أفضل من كوارث مخبوءة ، وكما يقول المثل الريفي : المستخبيّة بتكسر المِحراث …!!!

  2. اللهم ارنا عجائب قدرتك في السيسي واعوانه ومؤيديه ومحبيه ومفوضيه وكل اعلام الضلال وكل قاضي فاسد و كل عسكري خائن للشعب وكل شرطي فاسد وكل اعداء الاسلام والمسلمين

اضف تعليق للنشر فورا