ريال مدريد

فيديو.. ريال مدريد يتعادل مع ليجيا 3-3 في الوقت القاتل بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتعادل مع ليجيا 3-3 في الوقت القاتل بدوري أبطال أوروبا – أنقذ الكرواتي ماتيو كوفاسيتش فريقه ريال مدريد الأسباني من الفخ البولندي وانتزع له التعادل 3 / 3 في الوقت القاتل من مباراته أمام مضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الاول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا فوز بوروسيا دورتموند الألماني على سبورتنج لشبونة البرتغالي 1 / صفر.

وتأهل دورتموند إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام الريال فيما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وحصد ليجيا وارسو نقطته الأولى في هذه المجموعة لكننه ظل في قاع المجموعة.

في وارسو ، باغت الريال مضيفه بهدف مبكر للغاية سجله الويلزي جاريث بيل بعد 57 ثانية فقط ليكون أسرع هدف للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعزز الفرنسي كريم بنزيمة تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 35 قبل أن يرد ليجيا وارسو بثلاثة أهداف سجلها فاديس أودجيجا وميروسلاف رادوفيتش وتيبول مولين في الدقائق 40 و58 و83 قبل أن يحرز ماتيو كوفاسيتش هدف التعادل الثمين للريال في الدقيقة 85 .

وبدد هذا الهدف آمال ليجيا وارسو تماما حيث أطاح به من دوري الأبطال وإن ظل الأمل قائما أمام الفريق انتزاع المركز الثالث والانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

وفي المقابل ، حرم التعادل في مباراة اليوم فريق الريال من التأهل المبكر إلى دور الستة عشر.

وفي دورتموند ، تغلب بوروسيا دورتموند على غياب مهاجمه وهدافه الخطير الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وتغلب على ضيفه سبورتنج لشبونة بهدف نظيف سجله أدريان راموس في الدقيقة 12 .

وخاض راموس المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بدلا من أوباميانج الذي أكد مديره الفني توماس توشيل أنه استبعد من تشكيلة المباراة لأسباب “داخلية” دون الافصاح عن هذه الأسباب.

اضف تعليق للنشر فورا