ميسي الارجنتين كرة

فيديو.. دور الثمانية كوبا أمريكا 2016 يشهد أكبر خسارة في تاريخ المكسيك وصعود الأرجنتين

أخبار ليل ونهار – عادل المنتخب المكسيكي الرقم القياسي لأسوأ هزيمة في تاريخه بعد خسارته الساحقة على يد منتخب تشيلي صفر/ 7 اليوم الأحد في دور الثمانية لكأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وترجع أسوأ هزيمة تعرض لها المنتخب المكسيكي في تاريخه إلى عام 1961 حينما خسر وديا أمام منتخب إنجلترا بسبعة أهداف دون رد.

ولكن هزيمة اليوم باتت هي الأسواء في تاريخ المكسيكي نظرا لأنها جاءت على المستوى الرسمي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب المكسيك خسر أمام أسبانيا /1 7 في أولمبياد 1928 في أمستردام وخسر بستة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في كأس العالم 1978 في الأرجنتين.

بينما استعاد جونزالو هيجوين خطورته الهجومية وسجل هدفين كما سجل زميله ليونيل ميسي هدفا وصنع هدفين ليقودا المنتخب الأرجنتيني إلى المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

أنهى المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) مغامرة نظيره الفنزويلي بفوز كبير 4 / 1 على أصحاب الرداء العنابي في دور الثمانية لهذه النسخة المئوية من كوبا أمريكا.

وواصل التانجو الأرجنتيني عروضه القوية وانتصاراته المتتالية في البطولة حيث حقق في هذه المباراة انتصاره الرابع على التوالي وحافظ على العلامة الكاملة حيث سبق له الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته في الدور الأول ليكون الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في النسخة الحالية.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني خطوة جديدة ومهمة على طريق استعادة اللقب القاري الغائب عنه منذ 1993 .

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في المربع الذهبي للبطولة مع نظيره الأمريكي.

وأنهى التانجو الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جونزالو هيجوين في الدقيقتين الثامنة و28 فيما أهدر لويس مانويل سيخاس ضربة جزاء للمنتخب الفنزويلي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي وإيريك لاميلا هدفين آخرين للتانجو في الدقيقتين 60 و71 فيما أحرز خوسيه سالومون روندون هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الفنزويلي في الدقيقة 70.

اضف تعليق للنشر فورا