عبدالفتاح السيسي، العرص، الراقصة، الممثلة، الفنانة، الفنانات

فيديو.. داليا البحيري بعد تفتيشها في مطار القاهرة: حزينة جدا جدا

عبرت داليا البحيري عن غضبها من الطريقة التي تم تفتيشها بها في مطار القاهرة الدولي، حيث قالت في تصريحات صحفية:من الغريب علينا ونحن دولة عربية أن يتم مسك جسد النساء بهذه الطريقة، ويتم تفتيشها ذاتيا بدون وجود ستارة، كيف يحدث هذا!

وكتبت داليا: “حزينة جدا جدا مما حدث معى فى مطار القاهرة، خضعت لكل قواعد التفتيش من خلع الحذاء والمشى على الأرض، للأسف فى منتهى القذارة، وأنا بلبس الجزمة لا مؤاخذة لقيت حد بيخبط على كتفى بلف لقيت موظفة أمن على وشها غضب ربنا، قلتلها فى حاجة؟! قالت لى تفتيش، قلتلها آه طبعا، وابتدت تحط إيديها عليا، قلتها ثانية واحدة! حتفتش ذاتى هنا؟!قدام الناس؟! مفيش غرفة تفتيش؟! بستارة؟! قالت مطلوب تتفتشى قدام الكاميرا.. نهار أسوح، قلت يمكن مفيش أوضة تفتيش، واتفتشت، واكتشفت إن فى غرف تفتيش موجودة وفاضية، روحت سألت الضابط المسئول، وقالي معلش أصل فيه ناس بترفض تتفتش فى الغرفة، هو بمزاجهم؟! طب أنا مارفضتش وأبديت استيائى وفى الآخر اعتذرلى، افتكرت الله يرحمه الأستاذ فؤاد المهندس، احسس واعتذر، إحنا ضايعين مفيش قانون! ليس لها من دون الله كاشف مأساة البلد دى شعبها”

وأضافت داليا البحيري في تصريحات صحفية: لا يوجد أي نظام في إجراءات التفتيش بالمطار، حيث طلبت مني الموظفة أن تفتشني ووافقت على الأمر وقولت حاضر ولم أعترض، وخلعت الحذاء، وقبلت التفتيش فلا يستطيع أحد أن يغضب من النظام، لكن تم إجباري على الخضوع للتفتيش الذاتي بدون وجود ستارة، وهذا أمر لا أفهمه ولا أقبله ايضا

وأشارت داليا إلى أنها طلبت من الموظفة أن يتم تفتيشها في الغرفة المخصصة لذلك، لكنها لم تستجب لطلبي، وأصرت على تفتيشي ذاتيا على الملأ، هذا سوء نظام وأمر غريب حقا.

اضف تعليق للنشر فورا