فيديو .. خالد صلاح عن هجوم جريدة على وزارة الداخلية: إعلام جاهل وقلة أدب وفجر وعُهر

أخبار ليل ونهار – قال الإعلامي خالد صلاح، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يحتاج إلى من يدافع عنه، مشيرًا إلى أن من يهاجمون توجهاته للقضاء على الإرهاب وتشديد القبضة الأمنية، هم من كانوا يصفون الدولة بالأيدي المرتعشة.

وأضاف صلاح، مساء الاثنين، ببرنامج «آخر النهار» على قناة النهار: «الإعلام جاهل، ومركز على الحاجات التافهة، وأحيانا لأغراض شخصية، وليس مقبولا الهجوم على وزارة الداخلية، إضعاف معنويات الداخلية تهريج».

وتابع: «يعني في صحيفة نصف مشهورة هاجمت الداخلية لأن ابن مالكها كان عنده مشكلة مع الداخلية، وفي صحيفة تانية مش هقول اسمها ومش هلبس نفسي جريمة، لكن هتكلم لو الموضوع مش اتلم».

ومضى بالقول: «هذه قلة أدب وفجر وعُهر، وكل حاجة……، يعني عشان أهدافك تطلع عين أهل المؤسسة الأمنية، دا مش إعلام بقى دا بلاء أزرق».

يذكر أن جريدة المصري اليوم نشرت ملفًا واسعًا عن الداخلية والانتهاكات التي يمارسها بعض الضباط تجاه المواطنين بعنوان «ثقوب في الزي الميري»، وهناك حملة بدأت اليوم من جانب عدد من البرامج للتنديد بالملف والترويج أن أهدافه شخصية من قبل يسري البدري، رئيس قسم الحوادث، والممنوع من دخول الداخلية من شهر ديسمبر الماضي .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. خالد صلاح عن هجوم جريدة على وزارة الداخلية: إعلام جاهل وقلة أدب وفجر وعُهر

اضف تعليق للنشر فورا