فيديو .. خالد أبوبكر في مشادة مع نادر بكار: متجيبليش سيرة الاسلام والدين فى حاجة خالص

أخبار ليل ونهار – نشبت مشادة كلامية على الهواء، مساء الجمعة، بين المحامي خالد أبوبكر، ونادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، هدد على إثرها «أبوبكر» برفع قضية لحل حزب النور.

وقال «أبوبكر»، موجهًا حديثه لـ «بكار»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، الذي يذاع على قناة «اليوم» الفضائية: «واضح كدا إن كل الأحزاب مش عايزين حزب النور، فكيف تلقيتم هذا الإحساس» فرد «بكار» قائلا: «تعليقاتنا بنحاول تكون موضوعية والحكم في النهاية للناخب الذي سيختار في النهاية، وخلينا نفرق في كثير من الأحيان بين حزب النور كمنافس قوي اعدد كبير من الأحزاب وتخوف الكثير منها إنها تخسر أمام حزب النور في الانتخابات المقبلة، وما بين قبول حزب النور في الحياة السياسية المصرية، إن حزب النور أن يكون مكون من مكونات الحياة السياسية المصرية فدي حاجة صحية»، فرد «أبوبكر»: «إنت ممكن تقولي دا واقع بغض النظر عن أي شيء.. أنتم موجودون».

وتابع «بكار»: «أنا كمنتمي لحزب بين قوسين، له خلفية إسلامية، لا أتفق مع أحزاب اليسار، ومع ذلك، أنا متفهم لذلك، لأن فيه ناس في مصر لها هوى ليبرالي ويساري، فأنا أقدر أنافسها ببرامج وفي الآخر الشعب هو اللي بيختار، لكن فكرة الانتماء الإسلامي دا امتى تبقى الكرة في ملعبي لما يبقى عندي حصر بمن ينتمي للمرجعية الإسلامية».

وهاجمه «أبوبكر» قائلا: «كلمة خلفية إسلامية تستفز بعض الناس، وأنا مش قادر أفهم لماذا قصرت هذه على حزب النور»، فرد «بكار»: «ما الذي يمنعك من أن تكون حزب وتقول أن له خلفية دينية»، فقاطعه «أبوبكر» قائلا: «متجبليش سيرة الإسلام والدين في حاجه لما آجي أكلمك، وإيه اللي دخل الدين في السياسة ما كلنا مسلمين»، فقاطعه «بكار»: «إذا كان رئيس الجمهورية مبيعتمدش اللي أنت بتقوله ده، إزاي تقول لي الكلام ده».

وقال نادر بكار: «أن حزب النور ليس قائمًا على أساس ديني، إنما على المرجعية الإسلامية كما هو مذكور في الدستور»، فقاطعه مرة أخرى «أبوبكر»، قائلاً: «هشوف موضوع رفع قضية لحل حزب النور» .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. خالد أبوبكر في مشادة مع نادر بكار: متجيبليش سيرة الاسلام والدين فى حاجة خالص

اضف تعليق للنشر فورا