كوميدي، كوميديا، كوميكس، نكت، رعب, مقالب مرعبة, رعب يوتيوب, افلام رعب

فيديو.. حقيقة هجوم كائنات فضائية على ركاب تاكسي

حقيقة هجوم كائنات فضائية على تاكسي في الشارع – نشرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، مقطع فيديو وصور قالت إنها توضح لحظات مرعبة تعرض لها مستقلي إحدى سيارات الأجرة “التاكسي”، في البرازيل عندما تعرضوا لهجوم كائنات فضائية عليهم، مشيرة إلى أن المسافرين اعتقدوا أن تلك الكائنات الغريبة ستقوم بخطفهم بينما يقول الواقع أنهم ضحية خدعة جريئة يشارك فيها سائق “التاكسي” الذي يستقلونه.

ولفتت الصحيفة – في تقرير لها، اليوم الجمعة – إلى أن السيارة توقفت فجأة على الطريق واختفى سائقها وانطفأت الأنوار المحيطة بهم في ذات الوقت الذي ظهر فيه شيء يشبه سفينة فضاء خرج منها 3 أشخاص في شكل كائنات فضائية.

وأوضحت الصحيفة، أنه بمجرد ظهور الكائنات الفضائية المزعومة بدأ المسافرون في الصياح بقوة والاستغاثة خوفًا على حياتهم، مشيرة إلى أن المركبة المزعومة تم تعليقها برافعة على جانب الطريق وأن السائق كان جزء من الخدعة التي أثارت الرعب في نفوس المسافرين.

ولفتت الصحيفة، إلى أن فيديو هجوم كائنات فضائية على تاكسي في البرازيل حقق انتشارًا واسعًا على الإنترنت، مشيرة إلى أن عدد مشاهديه وصل إلى 7.4 مليون شخص.

وذكرت الصحيفة، أنه رغم انتشار الفيديو بصورة واسعة إلا أن من المسافرين الذين تعرضوا للموقف انتقدوه بشدة، معتبرين أن ما تعرضوا له لم يكن مزحة وأنه لحسن الحظ أن أحدهم لم يكن يحمل مسدسًا كان يمكن استخدامه في تلك اللحظة.

اضف تعليق للنشر فورا