فيديو .. تطوان المغربي يهزم الأهلي في الدقيقة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا

أخبار ليل ونهار – اقتنص فريق المغرب أتليتك تطوان فوزاً صعباً على الأهلي بهدف دون رد في ذهاب دور الستة عشر الأول لدوري الأبطال الإفريقي لعام 2015.

وتقام المغرب في مدينة تطوان المغربية على أن تلعب مباراة الإياب بالقاهرة بعد أسبوعين من الآن.

وسيلتقي الفريقان في القاهرة في مباراة الإياب في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل حيث يحتاج الأهلي للفوز 2-0 للتأهل لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد ودع دوري الأبطال في نفس الدور في الموسم الماضي بالخسارة 1-0 ذهاباً خارج ملعبه أمام أهلي بنغازي الليبي و3-2 في القاهرة.

ملخص الشوط الأول

نجح لاعبو فريق الأهلي في فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب عن طريق ضغط لاعبي الارتكاز على لاعبي التطواني مما تسبب في ارتكاب المنافس المغربي لأكثر من خطأ.

ونجح مؤمن زكريا في مضايقة الحارس محمد اليوسفي واقتناص الكرة بعد خطأ في التمرير من الحارس لكن عرضيته تحولت لركنية على قدم المدافع “ق 13”.

واخترق محمود حسن تريزيجيه دفاعات فريق التطواني من على الجانب الأيسر وصوب من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت بعيداً عن ارتطامها بالمدافعين “ق 31”.

وحاول لاعبو فريق المغرب التطواني الضغط في الدقائق العشر الأخيرة على لاعبي الأهلي لكن ثبات الضيوف حرمهم من التجاوز باتجاه شباك الحارس شريف إكرامي.

ملخص الشوط الثاني

نجح فريق المغرب التطواني في حسم اللقاء بهدف قاتل وسط سيطرة للاعبي الأهلي دون أدنى خطورة على المرمى.

ودخل وليد سليمان بدلاً من محمود حسن “نريزيجيه” مع انطلاقة الشوط الثاني في أول تغيير فني للأهلي.

وكاد الأهلي أن يتقدم عنندما حول مؤمن زكريا بينية لوليد سليمان الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيسر “ق 50”.

وقطع حسام غالي الكرة من مدافع فريق المغرب التطواني ومررها بينية لمؤمن زكريا الذي فقدها لصالح المدافع.

وصوب أحمد جحوح ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار قائم الحارس شريف إكرامي، قبل أن يدفع المدرب جاريدو بالمهاجم إيبي بدلاً من محمد هاني.

وكاد عبدالله السعيد أن يمنح الأهلي هدفاً قاتلاً قبل النهاية بثلاث دقائق بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء صوبها قوية أمسك بها الحارس.

وتسبب شريف حازم في ركلة حرة للمغرب التطواني من على حدود منطقة الجزاء صوبها ياجور في أقصى الزاوية اليسرى لشريف إكرامي مسجلاً هدف المباراة الوحيد “ق 91” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا