تامر أمين

فيديو .. تامر أمين مهاجمًا خالد أبوالنجا: السيسي معصوم من التحقير

أخبار ليل ونهار – هاجم الإعلامي تامر أمين، الفنان خالد أبوالنجا، بعد توجيهه انتقادًا هو الثاني خلال شهر، للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورفضه إدارته للبلاد، ووصفه السيسي بـ«الأمنجي»، خلال مقطع فيديو، سجَّله في تونس.

وقال «أمين»، خلال برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»، مساء الأربعاء: «الغلطة إن الأمر خرج من إطار التعبير عن الرأي في الفيديو الأول إلى نوع من أنواع التشويه، وفكرة إن الراجل ده أمنجي، هنا تصف رئيس بلدك، قول إنك بتختلف معاه، لكن لا يجوز التحقير من شأنه».

وأضاف: «أنا كنت مختلف معاك بس تضامنت معاك، لكن المرة دي مش هتضامن معاك لأن اللي إنت عملته تشويه مش رأي، ده تحقير من شأن الرئيس بغض النظر عن هو مين، فالرئيس وجبت له التحية، ورغم أنه غير معصوم من الخطأ والانتقاد لكنه معصوم من الإهانة والتشويه والتحقير».

وكان الفنان خالد أبوالنجا جدد هجومه على الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك أثناء استضافته بأحد البرامج في تونس.

وقال «أبوالنجا»: «أنا ضد التعامل مع السيسي باعتباره إلها فهو ليس كذلك، ولا يصح أن نظل نستخدم حجة الإرهاب والارهابيين لكي تقول لي: أنا مش عارف اعمل حاجة.. طب مانت جاي عشان تعمل».

وأضاف «أبوالنجا»: «التفويض استمر شهورا وشهورا ولم يفعل شيئا وكل ما قلته أننا قد نقول للسيسي ارحل قريباً» .. شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “فيديو .. تامر أمين مهاجمًا خالد أبوالنجا: السيسي معصوم من التحقير

اضف تعليق للنشر فورا