فقر، الفقر، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، ازمة، مشكلة، سيدة، صراخ، بكاء، انقطاع الكهرباء، ظلام

فيديو.. بكاء طبيبة بيطرية لوقفها عن العمل بعد كشفها لحوم فاسدة بمصنع شهير

اخبار ليل ونهار – فيديو.. بكاء طبيبة بيطرية لوقفها عن العمل بعد كشفها لحوم فاسدة بمصنع شهير

قالت الدكتورة شيرين زكى، الطبيبة الييطرية بمديرية الطب البيطرى بالجيزة، إن منعها وزميلتها الدكتور حنان قرنى، من المشاركة بحملات التفتيش على اللحوم، جاء بالتزامن مع إبلاغهما بوجود ضبطية كبيرة لأحد مصانع اللحوم غير الصالحة للاستهلاك، والتي وردت عنه معلومات لهم قبل أيام، وأبلغوا المديرية التي أرادت إسناد مهمة ضبط المصنع لأطباء آخرين.

وأضافت “شيرين”، أنها والدكتورة حنان قرنى أبلغتا الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومباحث التموين بوجود ضبطية كبيرة في مصنع يوزع اغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى في الأسواق، مؤكدة أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية لم تتخذ رد فعل سريع، وطالبتها بالكشف عن عنوان المصنع، إلا أنها رفضت لأن الهيئة والمديرية أرادوا تشكيل لجنة لا تضمها هي وزميلتها، لضبط المخالفات.

واستكملت: “أحمل الهيئة العامة للخدمات البيطرية مسئولية انتشار الطعام الفاسد في الأسواق في كل ساعة تتأخر فيها الهيئة عن تشكيل اللجان للكشف عن هذا المكان، وأنا بذلت مجهودا كبيرا إلى جانب صرف مبالغ كبيرة في سبيل الوصول إلى تلك الأماكن التي تهدد صحة المصريين لحماية الصحة العامة، ولا يمكن أن يكون الجزاء في النهاية منعى من ممارسة عملى”.

نشطاء يتضامنون معها

قام عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، بانشاء صفحة على فيس بوك بعنوان “متضامنون مع الدكتوره شيرين علي ذكي”، وذلك للتضامن معها والدفاع عنها.

فيديو.. بكاء طبيبة بيطرية لوقفها عن العمل بعد كشفها لحوم فاسدة بمصنع شهير

اضف تعليق للنشر فورا