عبدالفتاح السيسي

فيديو .. بطل الأغنية الفاضحة «سيب إيدي» من مؤيدي السيسي

أخبار ليل ونهار – كشف مقطع فيديو، نشره حساب «وائل الصديقي»، في 27 ديسمبر 2014، إجراء برنامج «ملفات» على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، في ديسمبر 2014، حوارًا مع المخرج وائل الصديقي، بطل الأغنية الفاضحة «سيب إيدي» التي صدرت مؤخرًا، باعتباره «مخرج أفلام سياحية»، للحديث عن تنشيط السياحة والدعاية للأماكن السياحية لمصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يذكر أن التليفزيون المصري لا يستضيف إلا مؤيدي السيسي، للدعاية له أو الحديث عن مصر وتنشيط السياحة، وقال وائل الصديقي خلال لقائه على التليفزيون المصري والذي جاء بعنوان «المخرج وائل الصديقي يهدي مصر أفلاما سياحية» على قناته على يوتيوب: «عشت في أمريكا 17 سنة، اتحرمت من بلدي 17 سنة، وحبيت لما أنزل اعمل مجموعة فيديوهات (تعالى افسحك في مصر)، بعدة لغات، وصورت من أول القاهرة لحد أسوان».

وأضاف «صديقي» في لقائه على التليفزيون المصري: «قررت أهدي الفيديوهات للتليفزيون المصري، لو سائح واحد جه بسبب فيديو عملته، يبقى بلدي كسبت وأنا كسبت، النهارده الإعلام بيحاول يهد السياحة في مصر تحسس الناس إن مصر فيها مشاكل، علشان كده بنزل بنفسي وبمثل إني سائح أجنبي، وبصور رد فعل العامل اللي بيتعامل مع السياح» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا