برشلونة الإسباني ميسي

فيديو .. برشلونة يهزم بايرن ميونخ بثلاثية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أخبار ليل ونهار – سحق فريق برشلونة نظيره بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية الفريق الكتالوني ليونيل ميسي “ق 77 و80” والبرازيلي نيمار “ق 94”.

وستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إليانز آرينا حيث يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين.

وستقام مباراة الإياب بملعب برلين الأوليمبي في العاصمة الألمانية في السادس من شهر يونيو المقبل.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة كما كان منتظراً بضغط كبير من لاعبي فريق برشلونة على الدفاع الألماني من أجل إيقاعهم في الخطأ.

ووصلت الكرة بينية للويس سواريز الذي وجد نفسه وحيداً في وجه المرمى فانطلق ودخل منطقة الجزاء وسدد لكن تألق نوير حرمه من التسجيل “ق 12”.

ومرر المتألق لويس سواريز من على الجانب الأيسر للبرازيلي نيمار الذي سدد لكن أقدام الدفاع الألماني حولت الكرة لركلة ركنية “ق 14”.

ومرر روبيرت ليفاندوفسكي لتوماس مولر على الطرف الأيمن ليمرر الألماني عرضية للبولندي لم يتمكن ليفا من لحاقها ليهدر الألمان أول فرصة خطيرة “ق 17”.

وواصل سواريز توغلاته من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية تجاوزت نيمار قبل أن يبعدها ببراعة المدافع بواتينج “ق 25”.

ونجح لاعبو فريق البارسا في السيطرة على مجمل أحداث الشوط الأول وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الحارس نوير الذي نجح في الزود عن مرماه ببراعة.

وانطلق داني ألفيش داخل منطقة الجزاء ليتلقى تمريرة بينية من أندريس إنييستا ويسدد في اتجاه الحارس نوير الذي أبعد الكرة ببراعة “ق 37”.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من لاعبي فريق بايرن ميونخ قبل أن يعود البارسا للاستحواذ بعد امتصاص الحماس الألماني مع بداية الشوط الثاني.

وعرقل البرازيلي داني ألفيش ليفاندوفسكي من قبل منطقة الجزاء ليحصل البولندي ركلة حرة يسددها ألونسو في الحائط تخرج لركلة ركنية “ق 48”.

وظهرت مهارات ليونيل ميسي ونيمار في مراوغة الدفاع البافاري من أجل فك طلاسم الدفاع الألماني.

ومرر إيفان راكيتيش بينية متقنة لنيمار الذي تباطء في التعامل مع الكرة قبل أن يسددها في سماء ملعب كامب نو مهدراً فرصة لتسجيل الهدف الأول “ق 64”.

واستغل لاعبو البارسا سوء تمرير من دفاع الفريق البافاري لتصل الكرة لألفيش ومنه لميسي الذي صوب في الزاوية الضيقة لنوير مسجلاً الهدف الأول “ق 77”.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد مراوغة بواتينج من داخل منطقة الجزاء ورفع الكرة من فوق نوير في الشباك معززاً التقدم “ق 80”.

وتوغل البرازيلي نيمار بعد أن تجاوز دفاع بايرن وسدد في شباك الحارس مانويل نوير كرة أرضية تتجاوز نوير وتعلن اقتراب برشلونة بقوة من النهائي بالهدف الثالث “ق 93” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا