برشلونة الإسباني ميسي

فيديو.. برشلونة يهزم أرسنال في عقر داره بهدفي ميسي

أخبار ليل ونهار – قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة للفوز على فريق أرسنال في ملعب الإمارات في لندن بنتيجة (2-0) سجلهما ليونيل في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

قدم أرسنال شوط أول جيد وأهدر فرص للتسجيل، لكن ميسي دخل في الشوط الثاني بتركيز شديد ليسجل الهدف الأول من هجمة مرتدة رائعة، ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء ليدمر أحلام الفريق اللندني ويسمح لطوفان برشلونة من الاقتراب من ربع نهائي البطولة.

الشوط الأول

من ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى كانت بداية الخطورة من برشلونة في الدقيقة 3 بعرضية من ميسي حولها سواريز برأسية بعيدة عن المرمى ليعيد الحكم الكرة لأرسنال معلناً عن تسلل مهاجم الفريق الأزرق.

التهديد الثاني جاء عن طريق اللاعب راكيتيتش القادم من الخلف في الدقيقة 14 بتسديدة قوية ارتطمت بدفاع أرسنال وتحولت لركنية لم يستثمرها برشلونة بنجاح.

وأنقذ شتيجن برشلونة من هدف مؤكد في الدقيقة 22 بعد هجمة منظمة لفريق أرسنال انتهت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من اللاعب شامبرلين ذهبت لأحضان الحارس.

ومن مهارة رائعة لميسي في الدقيقة 35 مرر ساحر برشلونة الكرة بين أقدام كوتشيليني ليتعرض للإعاقة ويحصل على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء سددها ليونيل أرضية لترتطم بالحائط البشري.

وفي الدقيقة 45+1 قابل لويس سواريز عرضية من الجهة اليمنى من ألفيش ليحولها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بيتر تشيك بقليل.

الشوط الثاني

أنقذ بيتر تشيك أرسنال من تلقي الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد انفراد من البرازيلي نيمار من الجهة اليسرى وتسديدة أرضية قوية أبعدها الحارس التشيكي عن مرماه.

أوليفيه جيرو كاد أن يفاجئ برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 60 بعد عرضية من اليسار حولها برأسية رائعة كانت في طريقها لشباك برشلونة لكن شتيجن أبعدها ببراعة.

ميسي جعل جماهير برشلونة ترقص فرحاً في الدقيقة 72 بعد مرتدة رائعة انتقلت الكرة خلالها من نيمار إلى سواريز ثم إلى نيمار ليمرر في منطقة الجزاء إلى ميسي الذي رواغ تشيك بلمسة واحدة وسدد في الشباك الخالية من حارسها.

وأهدر سواريز فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعد تمريرة من ميسي إلى نيمار أبعدها الدفاع لتصل إلى ليونيل الذي مرر إلى سواريز ليسدد في القائم الأيسر.

وحصل ميسي على ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد عرقلته من اللاعب فلاميني ليتصدى ليونيل لتنفيذ الركلة بتسديدة بيسراه على يمين الحارس بيتر تشيك معلناً عن هدف ثاني.

اضف تعليق للنشر فورا