barcelona برشلونة

فيديو.. برشلونة يقترب من حسم لقب الليجا بالفوز على ريال بيتيس 2-0

اقترب فريق برشلونة الإسبانى من حسم لقب الليجا فى الموسم الحالى، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه ريال بيتيس، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “بينتو فيامارين” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة، مستغلا الخطأ الدفاعى للفريق صاحب الأرض والجمهور بعد تمريرة ليونيل ميسي الرائعة.

سواريز يعزز صدارته للهدافين

أضاف لويس سواريز الهدف الثانى لكتيبة البلوجرانا فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعد تمريرة ساحرة من الأرجنتينى ليونيل ميسي، ليرفع رصيده إلى 35 هدفا عزز بهم صدارته لقائمة هدافى الليجا فى الموسم الحالى، متفوقا على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى يملك 31 هدفا حتى الآن، وتتبقى جولتين فقط على انتهاء المسابقة.

أهدر نجوم الفريق الكتالونى العديد من الفرص بغرابة شديدة، أبرزها انفرادى نجم أوروجواى لويس سواريز فى الدقيقتين 47 و74، وكرة نيمار دا سيلفا الذى تصرف باستهتار داخل منطقة جزاء بيتيس بالدقيقة 65 من زمن المباراة.

حصل ثلاثى برشلونة جيرارد بيكيه، ليونيل ميسي ودانى ألفيس على البطاقة الصفراء فى الدقيقتين 22، 23، و45 على التوالى، حيث تدخل المدافع الإسبانى بعنف مع لاعب بيتيس، فيما اعترض النجم الأرجنتينى على قرار الحكم ماتيو لاهوز. كما تعرض هايكو فيسترمان لاعب ريال بيتيتس للطرد عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

برشلونة يقترب من اللقب عاد برشلونة لصدارة جدول ترتيب الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 85 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 84 نقطة، وأصبح الفريق الكتالونى يحتاج للفوز بالمباراتين المقبلتين أمام إسبانيول وغرناطة من أجل التتويج رسميا باللقب دون النظر لنتائج المنافسين.

اضف تعليق للنشر فورا