barcelona برشلونة

فيديو .. برشلونة يفوز على اسبانيول 2-0 في كأس إسبانيا

أخبار ليل ونهار – بلغ برشلونة اليوم ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز على مضيفه اسبانيول بهدفين نظيفين بالمباراة التي احتضنها ملعب كورنيلا البرات في دربي كتالونيا.

أراح مدرب برشلونة عددا من نجوم الصف الأول هم نيمار وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس وأندريس إنيستا خاصة وأن مباراة الذهاب على ملعب كامب نو كانت انتهت لصالح البرسا بنتيجة 4-1، فيما سجل الإسباني صاحب الأصول المغربية منير الحدادي هدفي المباراة.

كاد برشلونة يسجل (ق11) من كرة عرضية شتتها الدفاع ولكن ميسي سددها من مرة واحدة على الطائر ولكن الحارس فرانشيسكو باردي تصدى لها ببراعة.

عاد ليو ليشكل الخطورة مجددا (ق23) بعد اختراق ومراوغة تبعته تسديدة من بين ثلاثة لاعبين إلا أن باردي عاد مجددا ليتصدى للكرة لتذهب لركنية.

لاحت أول فرصة لإسبانيول (ق30) من ركنية حولها الفرنسي مايكل اسياني برأسه بجوار القائم.

تمكن البرسا من التسجيل (ق32) بعد بينية رائعة من ميسي لمنير الحدادي الذي راوغ الحارس واسكنها الشباك.

أضاع كايسيدو (ق43) فرصة مؤكدة للتعادل من انفراد ولكن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن تمكن من ابعادها.

مع بداية الشوط الثاني لاحت لإسبانيول فرصة أخرى للتعادل عبر كايسيدو مجددا (ق50) بيد أن شتيجن أجبر اللاعب الاكوادوري على انهاء الهجمة بصورة سيئة.

أجرى المدير الفني للبرسا لويس انريكي (ق57) تغييرا مزدوجا بدخول بارترا وأدريانو وخروج سيرجي روبرتو وفيرمايلين.

تمكن منير من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه بكرة بدأت من عند ميسي الذي مررها لتوران ليعطيها الأخير لأليكس فيدال الذي أرسلها عرضية ليحولها اللاعب صاحب الأصول المغربية لداخل الشباك (ق88).

وفي مباراة أخرى تمكن لاس بالماس من الفوز على ضيفه ايبار بنتيجة 3-2 وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب ليتأهل هو الأخر لربع النهائي.

وكان أصحاب الأرض تقدموا (ق43) بهدف ذاتي سجله ديفيد خونكا في مرماه ولكن النادي الباسكي تعادل (ق52) بواسطة بورخا ايكيزا ثم تقدم (ق53) عبر سيرجي انريتش.

تمكن لاس بالماس من التعادل (ق59) بواسطة خيرونيمو كابريرا ثم سجل ديفيد جارسيا هدف الفوز (ق83).

اضف تعليق للنشر فورا