فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

فيديو.. براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة

أخبار ليل ونهار – براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة.

وعقب قرار محكمة جنح دار السلام، اليوم الخميس، ببراءة الفنانة غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها، من تهمة إدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام، خلال خروجها من المحكمة.

أشارت غادة إبراهيم بعلامة النصر، مرددة “الله أكبر.. وحسبى الله ونعم الوكيل”، وقالت: ” كانت قرصة ودن ومش هبطل أتكلم فى السياسة “.

حيثيات الحكم ببراءة غادة إبراهيم:

أصدر رئيس محكمة الجنح حكمه بالبراءة على الفنانة غادة إبراهيم ، وذلك بعد اتهامها بتسهيل الدعارة، موضحا أن الأحكام الجنائية يجب أن تبنى على الجزم واليقين، لا الشك والريبة.

وأضاف رئيس المحكمة في نطقه للحيثيات: «وكانت المحكمة فحصت الدعوة واحاطت بظروفها وأدلة الثبوت فيها، والتى قام الاتهام عليها عن بصر وبصيرة ووازنت بينها وبين أدلة النفي، لكن داخلها الريبة في صحة عناصر الإثبات بها، فإنها ترجح براءة المتهمين قبل الاتهام المسند إليهم، ويلقى في جوانبه ظلال كثيفة من الشك، ما تطمئن به المحكمة له».

شاهد الفيديو:

فيديو.. براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة

فيديو.. براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة: http://www.twsela.com/?p=80070

Posted by Twsela on Thursday, March 17, 2016

وتابع: «وكان قضاء المحكمة البراءة لعدم اطمئنانها لعدم الشك، ومشروط على أن المحكمة قد فحصت الدعوة وأحاطت بها وبظروفها وأدلة الثبوت فيها، ووازنت بينها وبين أدلة النفي».

واستكمل: «ورجح دفاع المتهمين وداخلها الريبة في صحة عناصر الإثبات فيما يكفي أن يتشكك القاضي في صحة إسناد الاتهام بقوائم البراءة، لذلك يرجع الأمر كله إلى وجدانه ما دام الظاهر أنه أحاط بالدعوة عن بصر وبصيرة، وأقام قضائه على أسباب تحمله، وهو ما يجعل المحكمة يثاورها الشك في صحة اتهام المتهمين للأسباب الواردة بالحكم، مما يتعين أن تقضي المحكمة ببراءة المتهمين جميعًا مما نسب إليهم».

اضف تعليق للنشر فورا