احمد موسى

فيديو .. اول ظهور للفنان هشام عبدالله على قناة وطن ساخرا من احمد موسى

اخبار ليل ونهار. فيديو .. اول ظهور للفنان هشام عبدالله على قناة وطن ساخرا من احمد موسى

فيديو .. اول ظهور للفنان هشام عبدالله على قناة وطن ساخرا من احمد موسى

انطلق مساء امس بث قناة “وطن”، القائم عليها عدد من النشطاء الثوريين والسياسيين (إسلاميين وليبراليين)، المعارضين للنظام الحالي في مصر. وتبث القناة من داخل الأراضي التركية.

وتضم القناة مجموعة من الإعلاميين منهم الفنان هشام عبدالله، والذي يقدم برنامجًا بعنوان “ابن البلد”، والشاعر عبدالرحمن يوسف القرضاوي، والكاتب محمد طلبة رضوان، وفريق آخر من مقدمي البرامج والمخرجين.

وفي منشور له عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك، أكد الإعلامي إسلام عقل، مدير القناة، أن ظهور القناة اليوم يأتي بعد ساعات وأيام وشهور من العمل والاستعداد، وفريق عمل لم يألُ جهدا ولم يدخر وسعا رغم كل الظروف”.

وقال عقل: “إن هذا المجهود يتكلل اليوم بانطلاق مشروع إعلامي جديد “روحا وعقلا”، وتابع قائلا: “أسأل الله أن يسدد الخطى وينير الدرب ويوفق الجهود لما يحقق الخير لوطننا والنصر لثورتنا والعزة لأمتنا #‏تلفزيون_وطن”.

وقال محمد ماهر أحد القائمين على القناة إن “الرسالة الإعلامية السلبية كانت سببًا في تغييب عقول قطاع كبير من الشعب المصري بعد الثورة؛ لأنها قامت على تغييب الحقائق وتزييف الوعي مما تسبب في حدوث الانقلاب على المسار الديمقراطي”. وأضاف ماهر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد أحداث 3 يوليو كان المفروض أن تصنع آلة إعلامية تعمل على وضع رؤية مختلفة لوعى الشعب المصري بعيدًا عن المهاترات السياسية والاختلافات الحزبية”.

وأوضح أنه “كانت هناك جهود كللت ببعض التوفيق والنجاح في استقطاب نجوم لهم مبادئ ثورية يشهد لها الجميع بالإخلاص للثورة أولا وهذا مايهم الثورة فقط”. وأشاد ماهر بالذين كان لهم دور في خروج هذه القناة منهم الإعلامي إسلام عقل، والإعلامي محمد جمال هلال الذي سيقوم بتقديم برنامج شنطة سفر، والإعلامي أحمد عطوان.

تردد قناة وطن على النايل سات

تبث قناة وطن الفضائية على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11096 أفقي وبمعامل ترميز 27500.

اضف تعليق للنشر فورا