الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط

فيديو.. امين شرطة يقتل صديقه برصاصة في القلب ويسرقه في الغردقة

اخبار ليل ونهار. فيديو.. امين شرطة يقتل صديقه برصاصة في القلب ويسرقه في الغردقة

في جريمة قتل وسرقة معا، وفي حلقة جديدة من مسلسل جرائم امناء الشرطة في مصر قام أمين شرطة يدعى مؤمن، من قسم السقالة بمدينة الغردقة، بقتل صديقه السائق برصاصة في قلبه وسرقة امواله ومتعلقاته الشخصية.

وكشفت معاينة النيابة أن الضحية يدعى ياسر علواني محمود الذي يبلغ 36 عاما كان يسكن في شقة مع أمين الشرطة منذ نحو عامين بعد أن جمعتهما صداقة عقب استقلال المتهم التاكسي مع الضحية واستمرت العلاقة بينهما حتى انتهت بمقتل السائق برصاصة من المسدس الميري الخاص بالمتهم.

شاهد ايضا

بالصور. سيدة تقتل امين شرطة بالسم طلب معاشرتها جنسيا بالدقهلية

وحاول المتهم في تحقيقات النيابة التنصل من جريمته قائلا إنه فوجئ بمقتل صديقه عقب عودته إلى الشقة حيث كان يشتري احتياجاته الشخصية من سوبر ماركت شهير بجانب الشقة وترك سلاحه الميري في الشقة الذي استخدمه صديقه في الانتحار بإطلاق رصاصة علي نفسه.

شاهد ايضا

تفاصيل امين الشرطة العنتيل الجديد في اسوان

وأثبتت معاينة النيابة عدم صحة اقوال امين الشرطة وقررت حجز المتهم لمدة 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث وبعدها تم اخلاء سبيله بضمان وظيفته.

من جانبها اتهمت أسرة الضحية أمين الشرطة بالقتل العمد خاصة وأن الجريمة تمت بسلاحه الميري واستبعدت أن يكون الضحية انتحر حيث أنه لا يعاني من أي مشاكل نفسية أو أسرية أو مادية.

شاهد ايضا

فيديو. امين شرطة يسب الدين لشاب ويطلق الرصاص عليه

وكشفت أسرة الضحية في تحقيقات النيابة أن المتهم لم يبلغ رئيس المباحث الذي تقع في دائرته أو مدير المباحث لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة لكنه أبلغ مدير الأمن مما يشير إلى استقوائه بمدير الأمن للهروب من الجريمة.

شاهد ايضا

شاهد غضب المصريين بعد مقتل شاب برصاص امين شرطة رفض دفع قيمة السجائر

واتهمت أسرة الضحية وزارة الداخلية بالتواطؤ مع أمين الشرطة موضحة أن التحريات جاملته ولم تثبت ضلوع أمين الشرطة في تنفيذ الجريمة رغم ثبوت الادلة.

2 تعليقات على “فيديو.. امين شرطة يقتل صديقه برصاصة في القلب ويسرقه في الغردقة

اضف تعليق للنشر فورا