اعتقال، سحل، ضرب، فالكون، ضابط، الداخلية، الشرطة المصرية

فيديو.. امر ضبط واحضار لمطرب غنى من اجل تيران وصنافير

اخبار ليل ونهار. فيديو.. امر ضبط لمطرب غنى من اجل تيران وصنافير

أعلن محمد عبد العال، والشهير بـ “مادو” عضو فرقة تاكسي باند، على صفحته الخاصة على الفيس بوك، إنه صدر أمر ضبط، وإحضار له، على خلفية الأغنية التي أصدرها، وحملت إسم “تراب الأوطان”، والذي أعلن فيها عن رفضه بإقرار بيع جزيرتي تيران، وصنافير للسعودية.

وقال مادو خلال فيديو سجله له: ” صدر قرار بضبطي، وإحضاري بسبب الأغنية اللي نزلتها عن الجزيرتين، وإن الأرض ليست للبيع، وإن التطبيل وصل لبيع تراب الوطن، والأغنية تقريبا ضايقت الناس.”

شاهد ايضا

بالفيديو.. التلفزيون يمنع اذاعة هذه الاغنية بعد بيع الجزر المصرية

وأضاف مادو ساخرا: ” يبدو إني ممول، وعميل، وخائن، وإرهابي، ومش بعيد أطلع أنا المتسبب في قتل الباحث الإيطالي ريجيني، كل ده بسبب إن شغلتي إني مغني، وقولت رأي إن مصر ليست للبيع.”، وتابع سخريته:” أنا بس حبيت أعرفكم إننا عايشين في أزهى عصور الديمقراطية، ورايحين على حاجة عظيمة لبلدنا، والبركة فيها للناس اللي بتبيع الأرض، والإعلام اللي بيطبل.”

وكشف عضو فريق تاكسي باند، إنه تعرض منذ فترة لمشكلة، واضطر أن يقوم بحلها بشكل ودي، حفاظا على أسرته، لكن هذا لا يعني إنه سيصمت، لإنه منذ أن عمل في الفرقة في عام 2007، وهو يقوم بمهاجمة أي خطأ يقابله، لأنه يغني للحق.

واستكمل :” أنا هستمر في الطريق بتاعي، ولن أسمح لأي شخص أن يغير هويتي، أنا بحب تراب بلدي غصب عن أي حد، أنا نزلت أغنية، وهنزل غيرها ثانية، وثالثة، ورابعة .. ولا بلاش رابعة علشان مش بحب الإخوان.”

تعليق واحد على “فيديو.. امر ضبط واحضار لمطرب غنى من اجل تيران وصنافير

  1. يعني هو انت لازم تكره الاخوان علشان تقول انك مش اخوان
    ربنا يهديك يامادو

اضف تعليق للنشر فورا