فيديو .. المقاولون بقيادة حسن شحاتة يهزم الأهلى 1-0

أخبار ليل ونهار – حقق فريق المقاولون العرب فوزاً هاماً بهدف دون رد على الأهلي في إطار الجولة رقم 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز مساء الاثنين.

وسجل محمد سالم هدف فريق المقاولون العرب والمباراة الوحيد “ق 80”.

وتوقف رصيد الأهلي عند 46 نقطة في المركز الثالث ليبتعد بفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر، وبفارق 4 نقاط عن إنبي الثاني، بينما توصل رصيد الذئاب في المركز الخامس إلى 39 نقطة.

وتلقى فريق الأهلي الذي يعاني من سوء النتائج في البطولة المحلية الخسارة الرابعة في الموسم بعد الخسارة 2-1 من الرجاء و1-0 من إنبي و4-1 أمام الاتحاد السكندري.

وزادت النتيجة السلبية الجديدة للمدرب خوان كارلوس جاريدو من احتمال رحيله عن منصب المدير الفني لفريق الأهلي، بينما نجح حسن شحاتة مدرب المقاولون في تكرار فوزه على الأهلي بعد أن قاد الذئاب في عام 2004 للفوز 2-1 على الأحمر في نهائي كأس مصر.

ملخص الشوط الأول

ظهر واضحاً منذ بداية اللقاء التزام لاعبي الأهلي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء في محاولة لكسر التكتل الدفاعي لفريق المقاولون العرب.

وبعد مجموعة من التمريرات وصلت الكرة لمؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها الحارس “ق 11”.

وكاد الأهلي أن يفتتح أهداف اللقاء عندما حول محمد رزق بينية داخل منطقة الجزاء لزكريا الذي صوب لكن الحارس أبعد الكرة “ق 23”.

واستغل خط وسط ذئاب الجبل بقيادة محمد شوقي في خلق هجوم مرتد على الأهلي لتصل الكرة لبابا أركو الذي صوب كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء “ق 24”.

وسدد حسام عبدالعال من على حدود منطقة جزاء الأهلي تصويبة قوية انبرى لها الحارس شريف إكرامي “ق 32”.

وتوغل مؤمن زكريا من على الجانب الأيسر وحول كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء للنيجيري بيتر إيبي الذي لعب رأسية مرت بجوار القائم “ق 35”.

وتعرض حسين السيد لإصابة ليخرج ويحل محله محمد هاني قبل انتهاء الشوط الأول بست دقائق.

ملخص الشوط الثاني

أدخل المدرب خوان كارلوس جاريدو تغيير مع انطلاقة الشوط الثاني ليحل وليد سليمان بدلاً من النيجيري بيتر إيبي مهاجم الفريق قبل أن يدخل مع منتصف الشوط الثاني الأثيوبي صلاح الدين سعيدو بدلاً من محمد رزق.

وحول السعيد كرة من وسط الملعب على الجانب الأيسر لتريزيجيه الذي فشل في تحويل الكرة برأسه لتصل لوليد سليمان الذي لعب الكرة بعيداً ليهدر الأهلي فرصة التقدم “ق 67”.

وراوغ مؤمن زكريا مدافع المقاولون وسدد باتجاه مرمى المقاولون العرب لكن الدفاع أوقف الكرة لتصل سهلة في متناول يد الحارس “ق 68”.

ووصلت الكرة لمحمد أبو شعيشع ليصل داخل منطقة جزاء الأهلي ليصوب كرة أرضية يتصدى لها الحارس شريف إكرامي ببراعة “ق 74”.

ومرر بابا أركو بينية لمحمد سالم الذي استلم الكرة من خلف المدافع وسدد أرضية مرت لداخل مرمى الحارس شريف إكرامي معلنة تقدم فريق المقاولون العرب “ق 80”.

وفاجأ وليد سليمان من على حدود منطقة الجزاء تصويبة قوية انبرى لها الحارس أبو السعود ببراعة وحولها بعيداً “ق 87” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا