فيديو .. المسلماني عن عمرو أديب: جاهل لا يعرف شئ عن الأزهر ويهاجم شيخه

أخبار ليل ونهار – انتقد أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية السابق، الإعلامي عمرو أديب بسبب هجومه على شيخ الأزهر أحمد الطيب، في الأونة الأخيرة.

وقال المسلماني في برنامجه «صوت القاهرة»، على قناة «الحياة»، الثلاثاء، «للأسف الشديد في الآونة الأخيرة البعض بيتكلم على الأزهر الشريف بما لا يعلم وبما لايليق، وفي كلام مرسل عن الإمام الأكبر دون علم أو معرفة».

وتابع المسلماني: «اللي ميعرفش تاريخ ومكانة الأزهر ورسالته بيتكلم على الأزهر وعلى شيخه بما لا يليق للأسف الشديد أن الجرأة وراها جهل أكثر من معرفة وتطوير».

كان عمرو أديب، طالب في برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالتنحي عن منصبه، قائلًا: «لا قداسة لشيخ الأزهر.. عايز تغير أهلًا وسهلًا.. أنا رأي إن احنا إدينا الشخص فرصة 10 سنين.. يا جماعة إنتوا عايزين مؤسسات، أنا بتعامل مع مدير، هذا المدير مسؤول عن المكان ده، نجح يبقى المكان ده نجح…وضع المؤسسات الدينية قاتل…الأزهر أول ما طلع كان منشأة شيعية.. ولا قداسة لشيخ الأزهر، هو موظف عام يخطئ ويصيب، هتقولي مابيتشلشي، يتنحى يكفي ما فعله مولانا» .. شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “فيديو .. المسلماني عن عمرو أديب: جاهل لا يعرف شئ عن الأزهر ويهاجم شيخه

  1. احمد الطيب الكلب مش شيخ احد ولا يمثل اللأزهر ده يمثل الفاسدين امثالك و امثال السيسي

اضف تعليق للنشر فورا