ضابط، عسكري، مجند، الجيش المصري، القوات المسلحة المصرية

فيديو.. القوات المسلحة تعالج ممثلة الدعارة غادة ابراهيم في مستشفى المعادي

اخبار ليل ونهار. القوات المسلحة تعالج ممثلة الدعارة غادة ابراهيم في مستشفى المعادي

نقلت ممثلة الدعارة غادة إبراهيم إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى بمحافظة القاهرة، حيث تجرى عددة فحوصات، وذلك بعد أن انهارت خلال حوارها مع سعيد حساسين مقدم برنامج “انفراد”، بسبب مداخلة هاتفية لمتصلة، ودخلت فى حالة إغماء، على الهواء.

وقبل أن تدخل الفنانة فى حالة الإغماء، أجهشت بالبكاء، ورددت “حسبى الله ونعم الوكيل”، على خلفية اتهامها فى قضية إدارة أعمال مخلة بالآداب فى شقة سكنية.

تفاصيل المكالمة

هاجمت مُتصلة، فنانة الدعارة غادة إبراهيم، خلال استضافتها في برنامج “انفراد” الذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين، وأكدت أنها شاهدت غادة بشاطىء “عايدة” أثناء قيامها بممارسة أعمال منافية للأداب.

دافعت غادة إبراهيم عن نفسها، خلال استضافتها أمس في البرنامج الذي يعرض عبر فضائية العاصمة، مؤكدة أنها لم تذهب إلى شاطىء “عايدة” منذ 10 سنوات، كما اتهمت السيدة التي هاجمتها بأنا تابعة لـ “اللجان الالكترونية” التي تسعى للنيل منها وتشويه سمعها, حسب زعمها.

براءة من الدعارة رغم ادلة ثابتة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، يوم 28/2/2016، القبض على الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها غادة إبراهيم، بتهمة إدارة 3 شقق تملكها في الدعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، وذلك على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها.

كما قررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعى لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

كما تم ضبط 7 خليجيين، تم الافراج عنهم فورا، كما تم ضبط 13 فتاة في اوضاع مخلة.

شاهد ايضا

فيديو. تفاصيل ضبط الممثلة غادة ابراهيم في اكبر شبكة دعارة في المعادي

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعى، تمكنت من ضبط الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

وقد كان ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ألقت القبض على الفنانة غادة إبراهيم، لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاة.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقيادة اللواء امجد الشافعي، تمكنت من ضبط الفنانة عقب ورود معلومات للعقيد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات والمتابعة، تفيد بتردد الممثلة على إحدى الشقق المشبوهة بمنطقة المعادي، وبتكثيف التحريات أكدت صحة المعلومات.

وبإصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقق، تمكنت حملة مكبرة بقيادة العميد عصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق والمقدم إيهاب توفيق والمقدم إيهاب حلمي، من ضبطها ومجموعة من الساقطات التي يقدمن أنفسهن لراغبى المتعة المحرمة.

وقد تبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمر ضبط واحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى 5 فتيات، وبالثانية 7 فتيات، اعترفت إثنتين منهن عليها، وتم عمل كمين أسفر عن ضبطها، وعثر بالمكان على خمور وأوقية ذكرية ومنشطات جنسية.

ولقد كشفت أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تدعى «فاطمة أ» وشهرتها «بطة» بإدارة شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر، برج رقم (أ ب) أبراج المعادي استار بنظام المفروش، بأن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وايضا بعد استصدار إذن النيابة العامة قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بمداهمة الشقة، وضبط القوادة «بطة» وبالدخول شُوهد مجموعة من الفتيات يجلسن بصالة الشقة، يرقصون بطريقة مثيرة للغرائز، وبالدخول لغرفة النوم ، وُجد شاب وفتاة داخل الغرفة، كانوا يقومون بارتداء ملابسهم ويحاولون التخفي وراء الدولاب .

ولقد تم ضبط القوادة، و9 من النسوة الساقطات، و7 من الخليجيين، وعُثر علي 6 أكياس أوقية ذكرية بداخل الغرف، كما تم العثور علي شنطة بداخلها ملابس حريمي، الي جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج القوادة أسفل العقار.

وبمواجهة المتهمين أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بارتكابهم ممارسة الدعارة ، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب اليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعي «الآء.ط» 17 سنة، وأكدت انها تعمل في الدعارة منذ سنة.

ولقد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، أمام المستشار أحمد علي وكيل النائب العام بدار السلام، عندما قررت انها تمارس الدعارة مع الرجال بمقابل دون تمييز في شقق الفنانة غادة ابراهيم، بمبالغ تصل لـ3 ألأف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج ستار، وأشارت أن القوادة “بطة” لها علاقة بالفنانة، وكثيرا ما تتحدث اليها عبر التليفون المحمول، وتخبرها عن وجود النسوة بشققها، وأنها شاهدتها مرتين أثناء وجودها بشقة مملوكة للفنانة لممارسة الجنس مع أحد الرجال، وهي تأخذ مبالغ مالية من رجال عرب وانصرفت سريعا.

وايضا في سؤالها عن علاقتها بالفنانة، ذكرت أنه ليس هناك تعامل مباشر معها، لكن الفنانة تتعامل مع القوادة “بطة”، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة، وأضافت: “كنت معتادة الذهاب الي الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة”.

ولقد أكدت الفتاة القاصر أن الفنانة علي علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها، وأنه استبان لها ذلك من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة والقوادة، إلي جانب أن هذه الشقق بها صور خاصة بالفنانة، واختتمت بسردها عناوين الشقق التي تخص الفنانة.

شاهد ايضا

فيديو.. براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة

اشهر تصريحات الممثلة

السيسي يملك عزيمة عبدالناصر ، ويسير بنهج عمر بن الخطاب!

السيسي مثل عبد الناصر استطاع انقاذ مصر من الخطر المؤكد من الذى دشنتها جماعه الاخوان “الارهابية” والتى هدفت الى تدمير مصر بعد عزلهم عن الحكم الذى حلمو بيه منذ اكثر من 80 عاما!

الجيش المصرى يحارب المغيبين الذين يستغلون الدين فى الوصول الى اطماعهم السياسيه كتنظيم الدوله الاسلامى!

كوميكس المصريين حول الموضوع

2 تعليقات على “فيديو.. القوات المسلحة تعالج ممثلة الدعارة غادة ابراهيم في مستشفى المعادي

  1. اي حاجة مترضيش ربنا احنا معاها وبنؤيدها
    من تصريحات الزعيم الوطني

اضف تعليق للنشر فورا