السيسي الجيش

فيديو .. السيسي يتفقد عربيات الخضار لحل مشكلة البطالة

أخبار ليل ونهار – تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، معرض العربات المدرعة وسيارات «مشروع تاكسي الشباب» وسيارات نقل وتوزيع المواد الغذائية الخاصة بشباب الخريجين «عربيات الخضار»، وعربات نقل المواد الغذائية المجمدة، وأتوبيسات النقل العام لأفراد القوات المسلحة.

وكان السيسي، قد شهد اليوم الخميس، افتتاح أعمال تطوير أحدث مصانع القوات المسلحة، لإنتاج السيارات والمركبات والعربات المدرعة.

وقال في كلمته، إنَّ الهدف من زيارته اليوم، وافتتاحه عددًا من المصانع ليس المعدات، وإنما إيصال رسالة للجميع في الدولة، وخاصة المسئول أيًا كان، بضرورة التواصل، متابعًا: «إذا كنَّا محتاجين أن نحافظ على الرأي العام فيجب أن يكون ذلك من خلال الجهد والعمل».

وحضر الافتتاح، الذي شهده السيسي، في تمام الساعة السابعة صباحًا، براهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين وعدد من شباب الخريجين وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية والمدنية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا