عبدالفتاح السيسي

فيديو .. السيسي: شيماء الصباغ زي بنتي .. لكن معرفش مين إللى قتلها

أخبار ليل ونهار – أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تعازيه فى وفاة الناشطة السياسية عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي الشهيدة شيماء الصباغ، والتي قتلت على يد قوات الأمن.

وقال السيسي خلال لقائه رجال الجيش والشرطة فى مسرح الجلاء: «كل أبناء وبنات مصر أولادى وبناتى، وهذه ابنتى ولا يمكن لأحد أن يشكك فى ذلك»، مضيفا، «لما حد يغلط مش هنهد المؤسسة .. بقول كده وأنا معرفش بكل إخلاص وحق مين وراء قتل شيماء».

وقال وزير الداخلية محمد إبراهيم للسيسي: «النيابة العامة تحقق بشفافية كاملة فى القضية وحال تورط أى ضابط أو مجند فى مقتل شيماء الصباغ سوف يقدم للمحاكمة الجنائية، والإدراية» .. شاهد الفيديو:

5 تعليقات على “فيديو .. السيسي: شيماء الصباغ زي بنتي .. لكن معرفش مين إللى قتلها

  1. انت فاشل ما تعرفش حاجه خالص ولا تعرف مين القتل الجنود انت جاي تشتغل ايه في البلد الخربتها دي يا بتاع الخيار يا فاشل

    • ملحوظات بسيطه اريد معرفة الاجابة عليها :ــ
      أولا :ـ لم نسمع عن اقالة مسئول واحد لاهماله الجسيم على الحدود واختراق حماس لحدودنا وقتل جنودنا .
      ثانيًا:ـ من المستفيد الاول من هذه التفجيرات وتوقيتها خاصة وان الثورة بدات تهدد النظام ووجود السيسي في مؤتمر افريقيا .
      ثالثًا:ـ كيف تصل سيارة محملة بالمتفجرات إلى هذا المكان والمعروف ان اي سكن عسكري او مكان خاص بالجيش عليه حراسة مشدده وممنوع الاقتراب او التصوير حتى .
      رابعًا :ـ دائما الحكم العسكري يريد ان يجعل الناس يشعرون بالرعب والقلق وبانهم هم اللي حاميين البلد وللاسف كيف يحمون البلد وحدودنا مخترقه هل يحموها من المتظاهرين والنساء والاطفال في الشوارع .
      خامسًا :ـ الان لا احد يتكلم عن الموساد الاسرائيلي لانه اصبح صديقا ، وعن محمد دحلان والامارات ، هذا هو المثلث الحقيقي وراء ما يحدث في سيناء لان كل هذا يصب في مصلحة النظام المصري الذي يرونه حصن لهم وخاصة اسرائيل التي ترقص ليل نهار للسيسي ،،
      واخيرا المستفيد الاول لاستعطاف العالم الاوربي وامريكا هو النظام المصري لانه كان مهدد في ذكرى ثورة يناير من الثوار واتفضح عالميا بما فعله في المطريه وغيرها ،، والله المستعان اللهم عليك بالظالمين ،،

  2. لو نفرض ان شيماء زي بنتك يا كذاب وباقي الشهداء والمعتقلين دول زي مين مش قادرة اقول زي الصهاينة للأسف الصهاينة حبايبك وكمان مش عارف مين اللي قتلها ، لو دي بنتك كنت ح تسكت وتقول ما اعرفش مين اللي قتلها ، يا ترى ح تلفأوا قتل شيماء لمين ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، منتقم جبار ، يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اضف تعليق للنشر فورا