السيسي الجيش

فيديو .. السيد البدوي عن تسريباته: أين القانون وأين النائب العام

أخبار ليل ونهار – قال السيد البدوي رئيس حزب «الوفد»: «إننا واجهنا ظروفًا أصعب من كده، وأن مساندتنا للرئيس عبدالفتاح السيسي هتخلينا نستمر رغم أنف الجميع، والوفد باقِ بإذن الله».

وأضاف «البدوي»، في مداخلة له ببرنامج «الحياة الآن»، على قناة «الحياة»، مساء الثلاثاء، «لابد أن يكون هناك دولة القانون، أين القانون وأين النائب العام مما تم أمس الاثنين، على مرأى وسمع من انتهاك للدستور والقانون والتنصت على مكالمات السياسيين وعرضها في وسائل الإعلام الفضائية».

وتابع: «أين سيادة القانون، وأين من أقسموا على احترام الدستور والقانون»، لافتًا إلى أن الدستور والقانون يجرم التنصت على التليفونات، مردفًا «عاوزينا نخاف ونقعد في بيوتنا، مش هنخاف»، مضيفا «أين النائب العام و القانون من التصنت علي تليفوني».

وكان تم تسريب تسجيل صوتي للسيد البدوي، يسب فيه المجلس العسكري بقيادة طنطاوي إبان ثورة 25 يناير، قائلًا: «متجاهلين الاحزاب ولاد الكلب» وواصفًا رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلا «طالع فى المقدر ده» وسخر من المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحى.

ويظهر فى التسريب صوت شخصان أحدهم سيد البدوي , ويسأله الاخر عن أذا ما تابع الحوار الوطنى الذى كان يتبناه المجلس العسكرى أبان حكمه للبلاد ,فيما سب البدوى المجلس العسكرى بسبب تجاهلهم للاحزاب قائلا «متجاهلين الاحزاب ولاد الكلب , أطلبلى أسامة هيكل وسليمان جودة , هخليهم يقطعوهم ولاد الكلب» على حد وصفه، واستكمل: «ماشي .. الأيام جايه وهنديهم بالجذمة»، «شاهد: تسجيل صوتي مسرب .. السيد البدوي عن المجلس العسكري: ولاد الكلب هنديهم بالجذمة» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا