كأس الأمم الأفريقية

فيديو .. السنغال تهزم غانا في الثانية الأخيرة 2-1 في كأس الأمم الأفريقية

أخبار ليل ونهار – خطف موسي سو مهاجم المنتخب السنغالي فوزا قاتلا لمنتخب بلاده من غانا في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

تقدم المنتخب الغاني بالهدف الأول في اللقاء بعد مرور 12 دقيقة عبر أندريه أيو من ضربة جزاء احتسبت لزميله اتسوو بعد إعاقته من حارس المرمي ليتقدم غانا بالهدف الأول في اللقاء.

سيطر المنتخب الغاني علي الشوط الأول بشكل شبه كامل حيث لم تظهر خطورة للسنغال التي تسيدت الشوط الثاني بأكمله وأضاعت أكثر من فرصة تهديفية وتمكن مامي بيرام ضيوف إحراز التعادل لأسود التيرانجا في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

أثمرت السيطرة السنغالية عن إحراز موسي سو هدفا قاتلا في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليمنح فريقه فوزا علي غانا غاب منذ أكثر من أربعة عقود.

عاني المنتخب الغاني من غياب أسامواه جيان مهاجم العين الإماراتي، وذلك بعد إصابته أمس بالملاريا ودخوله للمستشفي رغم خروجه مساء أمس إلا أنه تم التفضيل إراحته وعدم الدفع به.

رفع المنتخب السنغالي رصيده للنقطة الثالثة بينما سيظل المنتخب الغاني دون رصيد حتي الجولة القادمة من البطولة، وسيتحدد الترتيب عقب مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا في المجموعة ذاتها .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. السنغال تهزم غانا في الثانية الأخيرة 2-1 في كأس الأمم الأفريقية

اضف تعليق للنشر فورا