وائل الابراشي

فيديو .. السبكي يسب وائل الإبراشي على الهواء

أخبار ليل ونهار – على طريقة المشادة الشهيرة بين محمد السبكي ومحمد حسن رمزي، عادت عائلة السبكي من جديد لصدم المشاهدين وذلك أثناء مشاهدتهم برنامج العاشرة مساء لوائل الإبراشي، بعد أن سمعوا اللفظ الذي قاله السبكي للإبراشي على الهواء مباشرة.

ونفى كريم السبكي أن يكون تعمد سب وائل الإبراشي على الهواء، وذلك في مداخلة هاتفية ثانية أجراها من أجل التأكيد أن اللفظ الخارج الذي سمعه المشاهدين كان «صوت في الخلفية».

وبدأ الخلاف مع استضافة وائل الإبراشي لعائلة طفلة انتشر لها فيديو وهي ترقص بسكين في الشارع بأحد الأفراح الشعبية بمنطقة الدويقة، واتهم ولدها عائلة السبكي بأنهم السبب في تعليم ابنته هذا السلوك.

وبسؤال الطفلة آيات عن الطريقة التي تعلمت بها هذه الرقصة، قالت أنها تحب مشاهدة فيلم «عبده موتة» والراقصة صافينار، وتحب تقليد طريقة رقصهما، ثم انهمرت في البكاء.

وأجرى المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية مساء السبت 10 أكتوبر مع برنامج العاشرة مساء، دافع فيها عن أفلامه ثم انسحب معطيا الفرصة لكريم السبكي لاستكمال الحديث.

ودافع كريم السبكي عن أفلام عائلته مؤكدا أن «السينما هي التي تنقل من الشارع وليس الشارع هو الذي يأخذ من السينما»، مشددا على أن العيب في عائلة الطفلة التي لم تربيها جيدا وتعمد والديها تصويرها وإعطائها السكين.

وهاجم الإبراشي قائلًا: «تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا يا ***».

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا