الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم وادي دجلة 2-0 في الدوري

أخبار ليل ونهار – حجز نادي الزمالك مقعداً في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري المصري في الجولة الأولى بعدما فاز بثنائية نظيفة على فريق وادي دجلة في افتتاح مشوار الفريقين هذا الموسم.

الفوز منح الزمالك أول 3 نقاط في البطولة وجعله يتصدر بالاشتراك مع الداخلية والإسماعيلي انتظاراً لاكتمال باقي مباريات الجولة وأهمها مواجهة الأهلي وطلائع الجيش مساء الخميس.

الشوط الأول

جاءت البداية نارية من حامل لقب الدوري لتسفر عن هدف مبكر في الدقيقة 4 بتمريرة بينية رائعة من اللاعب أيمن حفني إلى كهربا الذي انفرد بالحضري وسدد كرة أرضية على يمناه عانقت الشباك.

وحصل دجلة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 13 تصدى لتنفيذها اللاعب مصطفى طلعت ليلعب عرضية شتتها كوفي بنجاح.

الزمالك كاد أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 18 بتمريرة رائعة من جابر إلى توفيق الذي انفرد من الجهة اليمنى وأطلق قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر للحضري بقليل.

وسدد كريم نيدفيد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي بقليل لتضيع فرصة أولى لدجلة.

وانطلق كريم نيدفيد على الجهة اليسرى في الدقيقة 34 ليمر من شريف علاء ويلعب عرضية أرضية تصدى لها الحارس أحمد الشناوي قبل لاعبي دجلة ليحمي مرماه من الخطورة.

وقدم كريم نيدفيد لقطة رائعة في الدقيقة 40 بعدما تلقى تمريرة من دودي الجباس وقابلها بتسديدة مباشرة طائرة من لمسة واحدة حولها الشناوي بصعوبة إلى ضربة ركنية.

وأنقذ الشناوي مرمى الزمالك من هدف مؤكد في الدقيقة 44 بعد عرضية نفذها مصطفى طلعت من ركلة حرة قابلها أحمد العش برأسية باتجاه شباك الأبيض لكن تألق الحارس وأبعد الكرة.

الشوط الثاني

كان ستانلي قريباً من التعادل في بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 47 أنقذها الشناوي وحولها لركنية لم يستفد منها دجلة، لترتد الكرة بهجمة للزمالك انتهت بتسديدة أرضية قوية من مصطفى فتحي مرت بجوار قائم الحضري الأيسر.

وسدد باسم مرسي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50 لكن الحارس عصام الحضري تصدى للكرة بنجاح وأبعدها على طرف الملعب الأيسر لتفقد خطورتها.

وفي الدقيقة 55 سدد كريم نيدفيد كرة من خارج منطقة جزاء وادي دجلة باتجاه مرمى الزمالك لكن الحارس أحمد الشناوي تصدى للكرة بثبات بعد أن فقدت قوتها بالارتطام بالأرض.

وقدم مصطفى فتحي لقطة رائعة في الدقيقة 58 بمراوغة اثنين من لاعبي دجلة وتمريرة على الجهة اليمنى انتهت بعرضية خطيرة وتسديدة من معروف يوسف أنقذها الحضري ببراعة.

وكاد باسم مرسي أن يخطف هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 77 بعدما حصل على الكرة في الجهة اليسرى بمنطقة جزاء وادي دجلة ليسدد كرة قوية أمسكها الحضري بثبات.

وحسم البديل محمد سالم المباراة بهدف ثاني للزمالك في الدقيقة 81 بعد عرضية أرضية متقنة من أحمد دويدار على الجهة اليمنى قابلها سالم بلمسة إلى شباك الحضري.

ولم تفلح محاولات وادي دجلة الطفيفة في تقليص الفارق مع نهاية اللقاء ليستسلم الفريق للهزيمة خاصة بعد طرد اللاعب البديل أحمد علي ليكمل دجلة اللقاء بعشرة لاعبين.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا