الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم غزل المحلة 5-0 في الدوري

أخبار ليل ونهار – حقق فريق الزمالك أكبر انتصاراته هذا الموسم بالدوري المصري على حساب فريق غزل المحلة في مباراة الجولة العاشرة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة (5-0) على استاد بتروسبورت.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 16 نقطة من 7 مباريات ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما هبط المحلة إلى المركز الأخير بفارق الأهداف عن حرس الحدود وكلاهما لديه 3 نقاط فقط.

الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين وحصل المحلة على ضربة حرة في الجهة اليسرى بمنتصف ملعب الزمالك نفذها كالوشا عرضية في الدقيقة الثانية تصدى لها الشناوي بثبات.

وكاد أيمن حفني أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد هجمة منظمة عن طريق مكي وكهربا أوصلت الكرة إلى أيمن حفني الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وحاول المحلة تهديد الزمالك في الدقيقة 22 بتسديدة من أحمد عبد الرحمن في منطقة الجزاء لكن الكرة وصلت سهلة إلى الحارس أحمد الشناوي الذي بدأ هجمة مرتدة سريعة.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 26 كان إبراهيم صلاح قريباً من تسجيل هدف أول للزمالك بعدما قابل عرضية متنقة برأسية قوية علت عارضة المحلة بقليل ليستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 30 انطلق إسلام جمال وسط 3 لاعبين من دفاع الزمالك في منطقة الجزاء وسدد كرة بيسراه لكنها ذهبت سهلة للحارس أحمد الشناوي الذي كانت شباكه مهددة في هذه اللقطة.

وسجل مدافع غزل المحلة مصطفى كالوشا هدفاً في مرماه في الدقيقة 32 بعد تسديدة من عمر جابر تصدى لها الحارس قبل أن ترتطم بالمدافع وتعانق شباك فريقه.

وسجل أحمد حسن مكي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 35 بعد انطلاقة من عمر جابر وعرضية أرضية قابلها مكي بيسراه بتسديدة تخطت المرمى قبل أن يعيدها الحارس للملعب لكن بعد احتساب الهدف.

وانطلق أيمن حفني في منطقة الجزاء على الجهة اليسرى في الدقيقة 43 ليلعب عرضية متقنة قابلها أحمد حسن مكي بلمسة إلى شباك غزل المحلة ليعلن عن هدف ثالث.

الشوط الثاني

وحصل المحلة على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51 تصدى لتنفيذها اللاعب كالوشا ليسددها أرضية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي.

وانفرد اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 54 لينطلق باتجاه مرمى غزل المحلة ويسدد بيمناه كرة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لتصل إلى أحضان الحارس.

وانفرد محمود كهربا من الجهة اليسرى مجدداً في الدقيقة 55 ليسدد كرة بيمناه ارتطمت بالعرضة للمرة الثانية على التوالي لكن هذه المرة تهادت بعدها إلى الشباك لتعلن عن هدف رابع للزمالك.

وأهدر أحمد حسن مكي فرصة الهدف الخامس في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من كهربا داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية بعد أن علت العارضة بقليل.

واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 83 تصدى لتنفيذها اللاعب باسم مرسي لترتطم بالحائط البشري وترتد إلى معروف الذي سدد كرة ارتطمت بمحمد كوفي وعانقت الشباك.

وكاد مرسي أن يسجل في الدقيقة 90 بعد أن وصلت كرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية لكنها علت عارضة المحلة بقليل لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة فقط للفريق الأبيض.

اضف تعليق للنشر فورا