الزمالك

فيديو.. الزمالك يهزم الوداد المغربي 4-0 في ذهاب الدور قبل النهائي في دوري أبطال افريقيا

تأهل نادي الزمالك بنسبة تزيد عن 90% إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز بنتيجة (4-0) في استاد برج العرب على فريق الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة.

شيكابالا افتتح أهداف الزمالك في الدقيقة 4 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وبعدها أضاف اللاعب أيمن حفني الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يسجل في الشوط الثاني باسم مرسي في الدقيقة 49، قبل أن يختتم مصطفى فتحي مهرجان الأهداف في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

الشوط الأول

البداية النارية للزمالك ترجمها محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 4 بعد انطلاقة في وسط ملعب الوداد دون ضغط دفاعي ليصل إلى حدود منطقة جزاء الوداد ويسدد كرة أرضية قوية عانقت الشباك المغربية.

الوداد حصل على ركلة حرة على الجهة اليمنى في الدقيقة 11 تم تنفيذها عرضية في منطقة جزاء الزمالك أبعدها الدفاع الأبيض لترتد بتسديدة على الشناوي ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية انتهت بعرضية على رأس يوسف رابح الذي حول الكرة فوق عارضة الشناوي بقليل.

مرتضى فال مدافع الوداد ارتكب خطأ فادح في الدقيقة 18 لتصل الكرة أمام أيمن حفني ليمر منه وينفرد ويسدد بيسراه كرة إلى شباك الفريق المغربي ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني ويقترب من النهائي.

الوداد كان قريبا من التسجيل في الدقيقة 38 بعد عرضية من الجهة اليمنى لتمر الكرة من أحمد الشناوي الذي فشل في التعامل مع الكرة لتصل للاعب الوداد الذي أطاح بها فوق عارضة المرمى الخالي من حارسه.

الدقيقة 42 شهدت هجمة خطيرة للوداد بعد انفراد من لاعب الوداد لكن قبل أن يسيطر على الكرة تدخل الشناوي وأمسك الكرة على مرتين ليسقط لاعب الفريق المغربي أرضاً، رد الفريق الأبيض بهجمة بعد 3 دقائق بركلة حرة تم تنفيذها في منطقة الجزاء ليبعدها الحارس.

الشوط الثاني

الزمالك بدأ الشوط الثاني بنفس الطريقة ونجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق مهاجمه باسم مرسي في الدقيقة 49 ليتقدم الفريق الأبيض بالهدف الثالث ويقترب خطوة جديدة نحو المباراة النهائية.

لاعب الزمالك مصطفى فتحي انطلق في دفاعات الوداد ليحصل على ركلة جزاء بعد تدخل مع الحارس المغربي في الدقيقة 72 ليتصدى اللاعب نفسه لتسديد الكرة ببراعة إلى شباك الوداد.

الفريق المغربي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الزمالك من الجهة اليسرى نفذها عرضية في الدقيقة 81 أبعدها الدفاع الزمالك لترتد من جديد بعرضية أخرى التقطها الشناوي بسهولة.

اضف تعليق للنشر فورا