الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم المقاولون 2-1 بعشرة لاعبين في الدوري

أخبار ليل ونهار – تمكن الزمالك من الفوز على المقاولون العرب في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت اليوم الأربعاء، وانتهت بنتيجة 2-1، بالرغم من طرد طارق حامد في الشوط الأول، ليحتل الأبيض صدارة الدوري بشكل مؤقت.

ورفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما بقى رصيد المقاولون العرب نقطتين فقط في المركز الـ16.

الشوط الأول

أتت الهجمة الأولى في المباراة بالدقيقة الخامسة عن طريق المقاولون العرب في الجانب الأيمن حيث لعبت كرة عرضية ذهبت لرأس المهاجم الذي سددها بشكل مباشر نحو المرمى لكن اتت ضعيفة في يد أحمد الشناوي.

حصل طارق حامد على الكارت الأصفر الأول في المباراة بالدقيقة 11 من عمر المباراة بعد التدخل العنيف مع أحد لاعبي المقاولون في وسط الملعب.

وتعرض طارق حامد للطرد في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعد التدخل العنيف مع لاعب المقاولون العرب ليحصل على الكارت الأصفر الثاني.

وقام المدير الفني للزمالك في رد فعله على الطرد بإجراج محمد إبراهيم وإشراك إبراهيم صلاح من أجل استعادة التوازن في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 20 هجمة خطيرة للمقاولون العرب من الجانب الأيسر حيث لعب كرة عرضية تدخل معروف يوسف ليغير اتجاهها لكن أحمد الشناوي تعامل معها بشكل رائع وتصدي للكرة.

ثم أتت هجمة جديدة في الدقيقة 22 من مهارة فردية عن طريق محمد أبو شعيشع الذي اخترق منطقة الجزاء ومر من أكثر من لاعب ثم سدد كرة قوية تصدى لها الشناوي.

عادت الخطورة من جديد عن طريق المقاولون العرب حيث قام سيد حسن بتسديد كرة خطيرة تصدى لها الشناوي وارتدت من يده ليقوم مدافع الأبيض بتحويلها إلى ركنية في الدقيقة 40.

الشوط الثاني

بدأ الزمالك نصف المباراة الثاني من خلال تبديل بدخول مصطفي فتحي بدلا من باسم مرسي.

وقام الزمالك بأول هجمة خطيرة في الدقيقة 47 بعدما قام أيمن حفني باختراق منطقة الجزاء ومر من عدد من اللاعبين لكنه بعد ذلك ارتكب خطأ ضد مدافع المقاولون.

وسجل المقاولون الهدف الأول في الدقيقة 52 بعدما قام إسلام فؤاد باختراق منطقة الجزاء ومرر كرة أرضية لحمادة الغنام الذي سددها بجاور القائم الأيسر لمرمى الشناوي محرزا هدف.

وتعرض عمر جابر لإصابة قوية قي الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد اصطدام عنيف مع سيد حسن ليسقط على أرض الملعب ويدخل الجهاز الطبي لإسعافه الذي استمر دقيقتين.

وعاد جابر للمشاركة سريعا واستطاع في الدقيقة 72 أن يلعب عرضية مثالية من الجانب الأيمن ليستقبلها مكي الذي كان قد شارك في المباراة بدلا من أيمن حفني ويسددها بقوة في المرمى لكن ذهبت في يد أبو السعود.

وسجل مكي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 74 بعدما اخترق مصطفى فتحي منطقة الجزاء بمجهود رائع ثم مرر لمكي الذي سدد كرة قوية في اقصى الزاوية البعيدة لتهز الشباك.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة ليتقدم أحمد دويدار لتسديد الكرة ويحرز الهدف الثاني للزمالك.

وشن الزمالك هجمة في الدقيقة 89 وانفرد 3 لاعبين بالمرمى وقام مصطفى فتحي بالتسديد لكن القائم يقوم بدور الحارس ويمنع الهدف.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا