الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم المصري 1-0 في الدوري

أخبار ليل ونهار – حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على ملعب الإسماعيلية على نظيره المصري البورسعيدي في ختام مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل باسم مرسي هدف فريق الزمالك والمباراة الوحيد بعد مرور خمس دقائق من عمر المباراة.

ووصل فريق الزمالك في الصدارة إلى 63 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني مع تبقي مباراتين للعملاق الأبيض، بينما توقف المصري عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق لاعبو المدرب البرتغالي جوسوالدو فيريرا الفوز السادس على التوالي منذ استئناف بطولة الدوري بعد تخطي الداخلية وسموحة والاتحاد السكندري وحرس الحدود والرجاء.

ملخص الشوط الأول

جاءت بداية المباراة في صالح فريق الزمالك بهدف مبكر أزال الضغوطات من على عاتق المدرب جوسوالدو فيريرا وتمنحهم الهدوء مبكراً.

وانطلق مصطفى فتحي ومر من مدافعي الفريق البورسعيدي وحاول الدفاع تشتيت الكرة لتجد باسم مرسي الذي حولها أرضية لداخل الشباك معلناً تقدم الزمالك “ق 5”.

ومرر لاعب وسط المصري بينية لأحمد رؤوف داخل منطقة الجزاء من على الجانب الأيسر لكن تصويبة رؤوف وجدت الشناوي حارس المرمى السابق للفريق البورسعيدي بالمرصاد “ق 15”.

وكثف لاعبو فريق المصري الضغط الهجومي على فريق الزمالك من أجل خلق فرص لتعديل النتيجة وسط تراجع من الفريق الأبيض.

ملخص الشوط الثاني

دانت السيطرة مع بداية الشوط الثاني لفريق المصري الذي اعتمد على الكرات الطولية والاختراق من العمق والتصويب من أجل الوصول لمرمى الشناوي.

وسدد قائد المصري عاشور الأدهم تصويبة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الشناوي “ق 48”.

وأدخل المدرب جوسوالدو فيريرا معروف يوسف والعائد أيمن حفني بدلاً من طارق حامد وخالد قمر “ق 55”.

وصوب البديل محمد أشرف من خارج منطقة الجزاء باتجاه مرمى الحارس الشناوي لكن الحارس أمسك الكرة بثبات “ق 58”.

وحول حازم إمام كرة عرضية متقنة على رأس باسم مرسي لكن الكرة مرت فوق العارضة في أخطر فرصة للزمالك منذ الهدف “ق 59”.

وأطلق الأدهم تصويبة صاروخية على مرمى الحارس الشناوي الذي انبرى لها ببراعة وحولها بعيداً عن مرماه “ق 61” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا