الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم المصري بهدف عالمي

أخبار ليل ونهار – تمكن الزمالك من الفوز على المصري في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد الاسماعيلية اليوم الأربعاء 1-0.

أحرز مصطفي فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 30 نقطة في المركز الأول، بينما بقى المصري في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

الشوط الأول

باغت مهاب سعيد لاعبي الزمالك في الدقيقة 5 بقيادته لهجمة سريعة للمصري ومرر الكرة لأحمد رؤوف في الجانب الأيمن الذي أرسل تمريرة أرضية لأحمد ياسر في عمق منطقة الجزاء لكنه أخطأ الطريق نحو المرمى.

وأتت هجمة للزمالك عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا” الذي استقبل كرة عالية وسددها قبل النزول إلى الأرض لتمر بجوار القائم في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

ثم أهدر كهربا فرصة خطيرة في الدقيقة 22 بعدما حصل على تمريرة من الخلف وضرب مصيدة التسلل لكن لمسته الطويلة للكرة جعلت رمزي صالح حارس المصري يسيطر على الكرة.

الشوط الثاني

لعب مهاب سعيد هجمة من الجانب الأيمن مستغلا خطأ أحمد الشناوي في إخراج الكرة من منطقة الجزاء، وحاول تمرير الكرة عرضية لرؤوف داخل منطقة الجزاء لكن قام طارق حامد بإخراجها.

وقام ميدو في الشوط الثاني بإجراء تبديلات حيث اشرك في البداية باسم مرسي بدلا من أحمد حمودي، ثم دخل مصطفي فتحي بدلا من أيمن حفني، وكان أخر تبديل بدخول محمد إبراهيم بدلا من شيكابالا.

أتت فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 70 بعد عرضية من شيكابالا استلمها فتحي على حدود منطقة الجزاء ويحاول تسديدها بجوار القائم الأيمن لكن لم تجد الطريق نحو الشباك.

وقام كهربا في الدقيقة 84 بلعب كرة عرضية لمحمد إبراهيم الذي مررها بالرأس لباسم مرسي، ليقوم الثاني بلعبها بالرأس أيضا لمصطفي فتحي الذي سدد في المرمى محرزها هدف للزمالك.

ثم أهدر المصري فرصة التعادل في الدقيقة 89 بعدما لعب الشناوي الكرة بقبضة يده تجاه كابوريا الذي سدد كرة مباشرة لكن ارتدت من الزاوية اليسرى للمرمى.

تعليق واحد على “فيديو .. الزمالك يهزم المصري بهدف عالمي

اضف تعليق للنشر فورا