الزمالك

فيديو .. الزمالك يهزم الانتاج الحربي 2-1 في الدوري

أخبار ليل ونهار – تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الانتاج الحربي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت، وانتهت بنتيجة 2-1، حيث سجل ثنائية الأبيض محمود عبد المنعم “كهربا”، ليحصل الفريق على صدارة الترتيب بشكل مؤقت.

ورفع الزمالك بتلك المباراة رصيده إلى 7 نقاط ليشارك الاتحاد السكندري في صدارة جدول الترتيب، بانتظار خوض الأهلي والدخلية لمباريات الغد.

الشوط الأول

شهدت الدقائق العشر الأولى من المباراة محاولات هجومية متبادلة بين الفريقين من أجل الاختراق عن طريق الأجانب، لكن كان هناك تفوق تام من جانب دفاع الفريقين، حيث وقفوا أمام محاولات العناصر الهجومية لإرسال الكرات العرضية.

وأتت أول محاولة على الشباك في الدقيقة 14 حيث سدد باسم مرسي كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت ضعيفة في يد الحارس أمير عبدالحميد.

وقام الانتاج الحربي بهجمة خطيرة من الجانب الأيسر في الدقيقة 24 حيث تم ارسال كرة عرضية نحو محمد ناجي “جدو” الذي سدد الكرة بيمناه لكن بعيدا عن الشباك.

واصل الانتاج الحربي الهجوم حيث شكل خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 29 من ركنية استقبلها صلاح أمين بالرأس وسددها نحو المرمى بقوة، لكن ذهبت إلى أحمد الشناوي وسيطر عليها.

وسنحت فرصة هجومية مميزة للزمالك في الدقيقة 38 من كرة ثابتة لعبت داخل منطقة الجزاء وحاول اسلام جمال التعامل معها بالرأس لكن محمود رزق مدافع الانتاج تمكن من ابعادها من أمامه.

وأتي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43 عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا” الذي استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن لعبها عمر جابر واستقبلها بقدمه ليسكنها الشباك.

الشوط الثاني

استطاع كهربا أن يسجل الهدف الثاني من متابعة جيدة لتسديدة أحمد دويدار في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي في الدقيقة 52، وتقدم محمود فتح الله للتعامل معها واستطاع أن يسجل الهدف الأول للانتاج.

وقام الزمالك بالتبديل الأول في الدقيقة 58 من عمر المباراة بنزول إبراهيم عبد الخالق بدلا من مصطفي فتحي من أجل الاستحواذ بشكل أكبر على وسط الملعب.

وعاد الزمالك للهجوم في الدقيقة 66 عن طريق عمر جابر في الجبهة اليمنى الذي أرسل عرضية لباسم مرسي ليتعامل معها بالرأس لكن ذهبت سهلة لأمير عبد الحميد.

وسنحت فرصة تسجيل الهدف الثالث لكهربا في الدقيقة 78 الذي انفرد بأمير عبد الحميد لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

شن الزمالك هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 89 من عمر المباراة مرر عمر جابر الكرة لأحمد حسن مكي الذي سدد الكرة في يد عبد الحميد.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا