الزمالك

فيديو.. الزمالك يهزم الاتحاد السكندري 2-1

أخبار ليل ونهار – حقق فريق الزمالك فوزاً ثميناً على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري أقيمت على استاد بترو سبورت.

الزمالك رفع رصيده إلى 38 نقطة ليصبح خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد نقطتين، لكن يحتفظ الفريق الأحمر بفرصة زيادة الفارق إلى 5 نقاط مجدداً لو حقق الفوز على المصري الثلاثاء، بينما ظل الاتحاد السكندري في المركز 13 برصيد 22 نقطة.

الشوط الأول

سيطر الزمالك على الكرة في بداية المباراة وكاد أن يتقدم في الدقيقة 5 بانطلاقة من اللاعب محمود كهربا من الجهة اليسرى انتهت بتوغل وتسديدة أرضية لكنها ذهبت سهلة بين أحضان الحارس.

وافتتح المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا أهداف المباراة في الدقيقة 7 بعد تمريرة أرضية من أيمن حفني في منطقة الجزاء قابلها اللاعب مايوكا بتسديدة مباشرة إلى الشباك الخضراء.

وكان الاتحاد قريباً من التعادل في الدقيقة 14 بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة قابلها اللاعب محمد سمير برأسه إلى جوار القائم الأيسر للحارس جنش.

الرد جاء سريعاً من فريق الاتحاد السكندري بانطلاقة من اللاعب عاشور الأدهم في الدقيقة 22 الذي سدد قذيفة ارتطمت بمدافع الأبيض وسكنت شباك محمود جنش لتعلن عن هدف التعادل.

ومن عرضية على الجهة اليمنى وصلت إلى اللاعب محمود كهربا في منطقة الجزاء بالدقيقة 35 قابلها بتسديدة مباشرة قوية لكنها علت عارضة حارس الاتحاد السكندري وتحولت لضربة مرمى.

ونجح اللاعب محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم من جديد لصالح الزمالك في الدقيقة 45 بعد تمريرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية قوية عانقت شباك الفريق السكندري.

الشوط الثاني

أنقذ اللاعب عمرو نبيل مدافع الاتحاد السكندري فريقه من هدف في الدقيقة 47 بعد عرضية من حازم إمام قابلها كهربا بضربة رأسية كانت في الطريق للشباك لكن أبعدها مدافع الاتحاد برأسه من على خط المرمى.

وحصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 51 سددها عاشور الأدهم بيمناه بعد تمريرة قصيرة تلقاها لترتطم بالدفاع لتعود له قبل أن يسدد بيسراه كرة ذهبت بعيداً عن المرمى.

اللاعب أوباما تسبب في خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 55 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها برأسية قبل أن يمسكها الحارس جنش لكن الكرة مرت بعرض الملعب وابتعدت عن الشباك الخالية من حارسها.

وواصل اللاعب عاشور الأدهم تسديداته على مرمى جنش بكرة جديدة في الدقيقة 66 بيسراه ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى جانب القائم الأيسر للحارس جنش إلى ركنية.

عارضة الحارس محمود جنش تصدت لكرة خطيرة جداً في الدقيقة 72 بعد تسديدة من اللاعب كواكو من داخل منطقة الجزاء مرت من جنش وردتها العارضة.

وتصدى الحارس محمود جنش لمحاولة خطيرة لتسجيل هدف لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 78 بعد رأسية من اللاعب أوباما أمام المرمى لكن حارس الأبيض تألق وأبعد الكرة بنجاح.

ولم ينجح الاتحاد السكندري في الوصول لشباك الحارس جنش في الدقائق الأخيرة ليتعرض للهزيمة في النهاية ويفوز الزمالك بفضل هدفيه في الشوط الأول.

اضف تعليق للنشر فورا