فيديو .. الزمالك يقترب من توديع الكونفيدرالية بعد التعادل مع الفتح المغربي

أخبار ليل ونهار – استسلم فريق الزمالك للتعادل السلبي مع الفتح الرباطي المغربي في ذهاب دور الـ16 بالكونفيدرالية الافريقي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد بإستاد السويس.

وظهر زمالك الكونفيدرالية بمستوى اقل من المستوى الذي وضعه في صدارة الدوري الممتاز، علما وان التعادل السلبي سيضع مستقبله في البطولة الافريقي في خطر اذا مني مرماه بهدف واحد في مباراة الاياب في المغرب في الأول من مايو المقبل.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بسيطرة متوقعة من لاعبي الزمالك بحكم الأرض والتاريخ ولكن دون فاعلية على مرمى الفريق المغربي، في المقابل أظهر الفتح الرباطي ثباتا دفاعيا منذ الدقيقة الأولى.

بعد الربع ساعة الأولى، حاول فريق الفتح الاعتماد على الكرات الطولية دون خطورة على مرمى الشناوي، في حين نشط الزمالك خصوصا من الجبهة اليمنى في وجود عمر جابر وحازم امام وايمن حفني، دون تمويل ايجابي للمهاجم الوحيد أحمد علي.

ومن عرضيتين متتاليتين، أظهر عبد الفتاح بوخريص مدافع الفتح خطورة على مرمى الزمالك بعد ان استقبل كرتين برأسه مستغلا طول قامته خارج المرمى.

وفي الدقيقة 29 سنحت للفريق المغربي أخطر كرات الشوط الأول بعد ان اخطأ اسلام جمال وأعاد الكرة بطريق الخطأ للشناوي لينقض عليها الحسن يوسوفو ويسددها قوية بقدمه اليسرى في العارضة.

تواصلت سلبية الزمالك، بعد انتفاضة فريق الفتح الاكثر انضباطا تكتيكا دفاعيا وهجومية، في حين واصل الفريق محاولاته الهجومية الخجولة من الهجمات المرتدة.

ملخص الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني، شهدت سيطرة سلبية للزمالك دون هجمات خطيرة، وكاد يوسوفو ان يخدع كوفي في الدقيقة 54 بعد ان دخل به إلى منطقة الجزاء، ثم سقط دون احتساب مخالف على المدافع البوركيني.

وفي الدقيقة 61 سنحت للزمالك أول فرصه في المباراة تشتم رائحة الخطورة بعد ان استقبل احمد علي عرضية من الناحية اليسرى وحولها برأسه في يد حارس الفتح علاء المسكيني.

وسدد محمد نهيري لاعب وسط الفتح كرة أرضية ماكرة في الدقيقة 70 أبعدها محمد كوفي قبل ان تصل لمرمى الشناوي.

ولم تفلح تغييرات فيريرا الهجومية بإشراك باسم مرسي وخالد قمر في الوصول لمرمى الفريق المغربي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا